15938685176629071 L e1595628395563

 

بعد عرض أول حلقتين من برنامج ميدو الجديدة على قناة النهارة “أوضة اللبس”، توالت ردود فعل المتابعين من الجمهور العادي وأصدقاء نجم منتخب مصر السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فداعبه اللاعب أحمد عيد عبد الملك بنشره تغريدة على توتير قال له فيها “برنامج ميدو هينجح جداً ان شاء الله،، بس لو يحط القاب قبل اسم الضيف ما يقلش عمرو او ماجد او فرج وش كدة
انا بتكسف للضيف الصراحة . @midoahm”.

وداعب ميدو أيضا مقدم البرامج والاعلامي بقناة إم بي سي مصر، مهيب عبد الهادي، بقوله “التشكيل الامثل براءة الاختراع بتاعتي بس تمام انت حبيبي . @midoahm
تشكيل عمرو الجنايني في #أوضة_لبس_الجنايني @OdetLebsMido @AlNahar_TV”.

يذكر أن ميدو استضاف في أول حلقتين من برنامجه الجديد عبر قناة النهار الكابتن حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد كرة القدم المصري.

وإذ يسعى ميدو من خلال برنامجه أن يقدم محتوى أوروبي من الناحية الاعلامية في تناول القضايا والموضوعات الرياضية من خلال التركيز على زوايا مختلفة مع الضيوف الذي يقوم باستضافتهم.

ويتمتع ميدو بحضور قوي في تقديمه للفقرات واستعراضه رؤيته بخصوص عديد الملفات بجكم الخبرات التي اكتسبها طوال فترة عمله السابقة في مجموعة قنوات بين سبورت وكذلك هنا في مصر ببعض القنوات الرياضية المتخصصة.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة