ترددات

“الشفرة وطريقة التنزيل”.. تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباريات مصر بأمم أفريقيا

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 لمتابعة مباراة مصر وموزمبيق بأمم أفريقيا 2024 هي مثار بحث متزايد من جانب الجمهور المصري الآن لمشاهدة أول مباريات الفراعنة في البطولة.

يزداد اهتمام الجمهور الآن بتنزيل تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 المتوقع أن تبث مباراة مصر بأمم أفريقيا 2024 بعد نقلها اليوم مباراة مصر وكوت ديفوار ومشاهدة كثيرين المباراة على البث الخاص بها.

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024

تزايدت عمليات البحث من جانب الجميع من الآن لتنزيل تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 تمهيدا للمواجهة المرتقبة التي ستجمع مصر والمغرب في دور الثمانية بالبطولة الافريقية بعد أيام.

تردد قناة الجزائرية الأرضية
تردد قناة الجزائرية الأرضية

بطولة الأمم الأفريقية من أكثر البطولات التي تحظى بمشاهدة كبيرة ومتابعة من جانب ملايين العرب حيث تُعد البطولة الأولى والأكثر أهمية في إفريقيا، ولهذا نوضح لكم تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لأحداث المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والمغرب، فتابعونا.

ما هو تردد قناة الجزائرية الأرضية الجديد؟

كشفت قناة الجزائرية الأرضية أنها ستبث مباراة مصر في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة السابعة مساءاً على ملعب فيلكس بونييه ضمن منافسات الدور الأول للبطولة، وهو الوعد الذي أوفت به، حيث تابع كثيرون المباراة عليها من البداية حتى النهاية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر

وان كنت ممن يبحثون الآن عن تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 لمشاهدة مصر والمغرب، فيمكنك متابعة المباراة المرتقبة على تردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

تردد قناة الجزائرية الأرضية، تصدّر قائمة محركات البحث العالمية اليوم، لمشاهدة مباراة المنتخب المصري مع نظيره الموزمبيقي اليوم، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية، لمشاهدة فرق منتخابتهم الوطنية بالتزامن مع إقامة البطولة.

تنزيل تحديث تردد قناة الجزائرية الارضية

نستعرض معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة مصر والمغرب المرتقبة في دور الثمانية، وذلك في إطار اهتمام كثير من المشجعين المصريين والعرب والأفارقة بمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا، إذ يبحثون حاليا عن قنوات مجانية تنقل مباريات البطولة، ويمكن متابعتها من خلال ضبط تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680 عمودي.

معدل الترميز: 27500 ( 5/6 ).

موعد مباراة مصر والمغرب في دور ربع النهائي

يواجه منتخب مصر نظيره المغربي يوم الأحد علي ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي في الكاميرون، في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى يوم الـ 6 من فبراير القادم، وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساء بتوقيت مصر، ال 7 مساء بتوقيت السعودية.

تقام مباراة مصر القادمة ضد نظيره المغربي يوم الاحد الموافق ال 30 من يناير الجاري، وتحرص مجموعة قنوات «بي إن سبورت» على إذاعة المباريات الخاصة ببطولات كرة القدم، كونها القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بصورة رسمية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022
تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022

يذكر أنّ التلفزيون الجزائري أعلن حصوله على حقوق البث المباشر ونقل مباريات كأس أمم أفريقيا والتي تستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويشارك بها أكثر من 24 منتخبا من القارة الأفريقية.

تردد الجزائرية الارضية وكود تشفير القناة، حيث أعلنت القناة الأولى الجزائرية الأرضية Programme National عن نقل مباراة مصر وموزمبيق اليوم الأحد بشكل مجاني تماماً على النايل سات.

قناة الجزائرية الأرضية وهي قناة مفتوحة مجانية تعمل بنظام التشفير العادي، الذي يمك فكه عن طريق إدخال كود شفرة بيس حسب جهاز الرسيفر الخاص بالمشاهدين، وسنتعرف فيما يلي على طريقة ادخال وتشغيل الجزائرية الأرضية من خلال الخطوات المبسطة.

اخبار متعلقة: رابط القناة الناقلة للدوري الإيطالي على يوتيوب HD

تردد قناة Programme National الجزائرية الأرضية 2024

يمكن لمن يحب أنن يستقبل تردد القناة الجزائرية الاولى الأرضية على الريسيفر العادي أو ريسيفير ال hd عبر إضافة التردد بشكل يدوي، اذا لم يظهر خلال البحث الألي، ويمكن ذلك عبر فتح الريسيفر والانتقال للتركيبات ثم النايل سات ثم إضافة تردد جديد، مع ادخال القيم التالية:

– Programme National HD
– Nile sat 7°W 11680 H 27500

كود الجزائرية الارضية Programme National

يلزم لكي تتمكن من تشغيل القناة الأرضية الجزائرية، إدخال الكود الخاص بفك الشفرة، وهو كود مكون من عدة أرقام، حيث يتم إدخال الكود حسب نوع الريسيفر الموجود.

طريقة تشغيل الارضية الجزائرية على النايل سات

لتشغيل تردد الجزائرية الأرضية، لا يلزم أن يكون المستخدم متصلا بشبكة الإنترنت في واقع الأمر، إذ أنه بمجرد إدخال كود الجزائرية، يتم فتح القناة وتعمل جيدا، أما في حال كنت تمتلك ريسيفر عليه سيرفر مجاني او مدفوع، فستعمل القناة تلقائيا بمجرد الضغط عليها، دون الحاجة إلى الشفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page