تقنية

كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا.. أدوات لا يعرفها كثيرون 2023

نقدم لكم عبر التالتة أفضل دورة كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا pdf 2023، دورة العملات الرقمية من الالف إلى الياء على بينانس Binance، حيث بات هذا المجال واحدا من أنجح مجالات الربح عن طريق الانترنت، وبات هناك بالفعل من يحققون أرباحا خيالية من وراء التداول في العملات الرقمية.

وفي ظل بحث كثيرين عبر الانترنت عن افضل كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا، فإننا نقدم لكم في هذا المقال افضل كورس يمكن للمهتمين بمجال الربح من الانترنت ان يطلعوا عليه ويستفيدوا منه بفضل ما به من تفاصيل مميزة.

وكانت البداية مع عملية البيتكوين، التي راجت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، لدرجة أن شركات بدأت تعتمدها كوسيلة دفع، إلى جانب قيام شركات ومواقع بتدشين العملات الرقمية الخاصة بها، كقيام شركة فيسبوك بتطوير عملة “ليبرا” الخاصة بها.

كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا

وبعد بدء تزايد سبل الربح من الانترنت خلال السنوات القليلة الماضية، بات يتزايد الاهتمام بمجال العملات الرقمية، وبخاصة عبر منصة بينانس، ولمن يبحثون عن كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا، يمكنهم متابعتنا في السطور التالية للتعرف على التفاصيل كاملة.

كورس احتراف تداول العملات الرقمية
كورس احتراف تداول العملات الرقمية

أفضل كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا

ورغم كثيرة الكورسات التي تروج لمجال الربح عبر الانترنت، ومنها كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا، لكن قليلة هي التي تقدم الفائدة، ولهذا كان من الضروري أن نوضح للجميع أن العملات الرقمية هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي، وليس لها وجود مادي (مثل الأوراق النقدية والنقود المعدنية). ولها خصائص مماثلة للعملات المادية ولكنها تسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود.

أداة CoinTracking

وهي بالفعل واحدة من أميز وأفضل الأدوات بهذا المجال، وهي تناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويمكن الاعتماد عليها كمدير لمحفظة التشفير الخاصة بالمستخدمين، ولعل أكثر ما يميزها هي اشتمالها على أغلب الخصائص التي يحتاجها كل من لديه شغف تعلم كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا، وتقديمها كل تطورات العملات الرقمية بمختلف البورصات العالمية بشكل لحظي على مدار الساعة.

أداة Coinigy

تتيح تلك الأداة للمهتمين امكانية التداول في مئات العملات الرقمية بأكثر من 45 بورصة باستخدام حساب واحد فقط لا غير، والرائع أنه بالامكان استخدامها من الحاسوب أو الهاتف الأندرويد، إلى جانب أنها تنفرد بميزة تقديم تنبيهات الخطر المحتملة كي يكون المتداولون على علم بكل شيء.

كورس احتراف تداول العملات الرقمية 2021

كورس احتراف تداول العملات الرقمية 2021

أداة 3Commas

وهي أداة عبارة عن روبوت يمكنه تقديم يد العون للمبتدئين الراغبين في خوض تجربة كورس احتراف تداول العملات الرقمية، حيث تسمح لهم الاتصال بكثير من البورصات العالمية.

أداة Shrimpy

ربما تختلف تلك الأداة قليلا عن سابقاتها، فإلى جانب فعاليتها وجدواها من حيث القيمة التي تقدمها للمتداولين، فهي توفر نافذة يسهل على الجميع استخدامها والاستفادة منها.

أداة Ledger Nano

هي ليست أداة تشبه تطبيقات الموبايل، بل إنها قطعة جهاز هاردوير كمحفظة رقمية تدعم ما يزيد عن 25 عملة مشفرة، وقد لاقت نجاحا واقبالا كبيرا بالفعل عند طرحها للمستخدمين.

مستقبل تداول العملات الرقمية

لا تزال تلك السوق تمشي على خطى ثابتة رغم العثرات التي تواجهها من وقت وآخر ورغم المخاوف التي تجتاح المستثمرين والمتداولين نتيجة لصعود اسعار العملات وصعودها، ومع هذا تبقى المؤشرات تؤكد أن المستقبل سيكون مزدهرا لتلك العملات.

اقرأ أيضا:

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

ربح مضمون.. أفضل العملات الرقمية المشفرة للاستثمار 2022

كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا 2023

مما سبق، بات بالامكان فهم واكتشاف كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا من خلال التعلم والفهم والتطبيق على أسس علمية صحيحة ومدروسة، حيث يمكن للجميع مهما كان مستواه في هذا المجال أن يواصل التعلم واكتشاف الخبرات والأدوات التي تعزز من أدائه وتحسن مستواه

وعلى غرار الأموال التقليدية، هناك امكانية لاستخدام تلك العملات في لشراء السلع والخدمات، و العملة الرقمية هي رصيد مالي مسجل إلكترونيا على بطاقة ذات قيمة مخزنة أو جهاز آخر. وهناك شكل آخر من أشكال الأموال الإلكترونية هو أموال الشبكة، تسمح بنقل القيمة على شبكات الحاسوب، ولا سيما شبكة الإنترنت

وفيما يلي واحد من الكورسات المميزة التي يمكن الحصول عليها والاستفادة منها، ومحتواه وفقا لما يلي:
  • ما هى العملات الرقمية
  • ما هو البيتكوين
  • الية شراء البيتكوين
  • محافظ البيتكوين
  • محافظ خارجية
  • تعدين البيتكوين
  • مزارع البيتكوين
  • منصات العملات الرقمية
  • التحليل الفنى للبيتكوين
ماذا سوف تتعلم في هذه الدورة :
  • معرفة العملات الرقمية وكيفية الاستثمار فيها
هذه الدورة موجهه لـ
  • لكل المهتمين بالعملات الرقمية

مدرب الدورة

المدرب م شريف خورشيد سليمان كورس سيت

شريف خورشيد سليمان

Head Trading Education Coach & Chief Business Development

شريف خورشيد حاصل على بكالوريوس فى العلوم المحاسبية والاقتصاد مهتم بريادة الاعمال والاستثمار اقدم العديد من الدورات والكورسات المتخصصة فى مجال اسوق المال وبالاخص فى مجال سوق الفوركس والتداول فى العملات الاجنبية والمعادن والذهب والبترول مؤسس موقع اف اكس بورصة التعليمى منذ عام 2009

  • اعمل فى مجال اسواق المال منذ اكثرمن 15 عاما
  • شاركت فى العديد من المؤتمرات الاقتصادية الدولية
  • حاضرت فى العديد من الجامعات المصرية كمحاضر معتمد لاسواق المال
  • اصدرت العديد من المؤلفات التعلمية المرئية والكتابية
  • وكيل لعدة شركات اروبية مسجلة لاسواق المال
  • كاتب اقتصادى فى عدة صحف عربية

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال تفاصيل افضل كورس احتراف تداول العملات الرقمية مجانا 2022 / 2023 وافضل الأدوات التي يمكن الاستعانة بها في هذا المجال للراغبين في خوض تجربة الربح من الانترنت وتحقيق مبالغ شهرية جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page