241

 

عبر حسابه على موقع تويتر، واصل لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد عيد عبد الملك، حملته التي يسعى من خلالها للتأكيد على أحقية ناديه بلقب نادي القرن.

ومعروف عن عبد الملك زملكاويته الشديدة وتضامنه مع رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، في ذلك الملف الذي يسعون من خلاله لاثبات أن نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي، وليس النادي الأهلي، من منطلق أن الزمالك فاز ب 9 بطولات افريقية مقابل 7 للأهلي خلال القرن الماضي، بما يعني أن الزمالك هو الأحق باللقب.

ونشر عبد الملك صورة له بتي شيرت الزمالك وأسفل جملة “نادي القرن الافريقي” وتغريدة قال فيها نادي القرن غير صورة بروفايلك علي فيس بوك اللينك اهو
http://facebook.com/profilepicframes/?selected_overlay_id=3150503655042673″.

وانهالت على اللاعب كثير من التعليقات الزملكاوية المؤيدة للفكرة وأجمعوا على قيامهم بفعل الأمر نفسه وترحيبهم بتلك الجهود التي تثبت أحقية نادي بهذا اللقب، الذي سبق أن منحه الاتحاد الافريقي للنادي الأهلي، وتسلم الجائزة وقتها رئيس النادي الراحل، صالح سليم، من خلال احتفالية كبرى أقامها الاتحاد الافريقي آنذاك في جنوب افريقيا.

وعلق أحدهم على التغريدة بقوله “تم يا اخطر خطير. و قسما بالله قسما بالله ال 9 أكبر من ال 7”. وقال آخر “و الله و الله…انت ملكش حل..الكل يخش و يغير البروفايل” وأضاف آخر “يا سلام عليك يا اخطر خطير”.

كما تفاعل بعض من جماهير الأهلي مع اللاعب ودخلوا في مناوشات كروية مقبولة بعيدا عن أي ألفاظ أو إساءات وحاول الجمهور الأهلاوي التأكيد على أن نادي القرن معروف سلفا ولا داعي للدخول في هكذا مهاترات، لن تقدم أو تؤخر في شيء.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة