000A3445 e1595627689504

 

تتواصل الأخبار التي ينشرها بعض الاعلاميين عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص آخر أخبار الأهلي والزمالك، وكانت ابرز الاخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية هي المتعلقة بمفاوضات الأهلي لضم مدافع الاسماعيلي باهر المحمدي ومهاجم المقاولين العرب طاهر محمد طاهر.

فنشر الاعلامي فيصل زيدان عبر حسابه على تويتر “#كلمتين_ونص * #الاهلى لم يطلب باهر رسمياً حتى الآن *المبلغ المتداول مجرد مزاد..وهمى!! *مكالمة لها “قصة” لا يمكن وصفها بالتفاوض فألاف المكالمات تنتهى الى مجرد ” سلام- سلام ” *خالص الدعوات بالشفاء التام لمصطفى فتحى ولكل مصاب *قناعة: لا يمكن لأحد أن يتاجر بمرض حتى لو باع ارضه!!”.

وأشارت مصادر صحفية في هذا السياق إلى أن باهر ربما سينتقل إلى القلعة الحمراء لكن هناك محاولات اسماعيلاوية لتحقيق أكبر مكسب ممكن من وراء هذه الصفقة التي يحتاجها النادي الأهلي لتعزيز صفوفه مع الموسم الجديد. وكشف بهذا الصدد مصدر من النادي الاسماعيلي عن أن اللاعب لن يشارك بتدريبات الفريق خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة، وسط تكهنات بأنها بداية لمرحلة انتقاله إلى النادي الأهلي، والحديث يدور الآن عن أن قيمةا الصفقة ستصل إلى 60 مليون جنيه.

ونشر ايضا الاعلامي شريف جمعة “طاهر محمد طاهر” يعرض علي إدارة “المقاولون العرب” التنازل عن كافة مستحقاته المالية من أجل تسهيل انتقاله “للأهلي”. وإلى ذلك علم موقع “التالتة” من مصادر داخل النادي الأهلي عن أن اللاعب يواصل اتصالاته مع المسؤولين في نادي المقاولين من أجل التأكد من إزالة أي عقبات قد تعترض صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي، وأنه بالفعل مستعد للتنازل من ناحيته عن بعض من مستحقاته كي يحقق تلك الخطوة التي لطالما حلم بها.

في غضون ذلك كشفت مصادر من اتحاد الكرة المصري عن تأكد خبر اصابة نجم الزمالك، مصطفى فتحي، بفيروس كورونا، وهو ما أكده اللاعب نفسه من خلال تغريدة نشرها قبل قليل على موقع تويتر وقال فيها  “الحمد لله علي كل حال هي محنه وهتعدي بدعواتكم “.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة