11

جمهور النادي الأهلي يوجه سهام نقد حادة للنجم محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول الانجليزي، خلال الساعات الماضية، بعد تجاهله الانجاز الكبير الذي حققه النادي الأهلي بالفوز بدوري ابطال افريقيا مؤخرا على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقي، وعدم تقدمه بتهنئة للأهلي وجماهيره.

 

وكتبت الكثير من جماهير النادي الاهلي منشورات وتغريدات لاذعة بحق الفرعون المصري، محمد صلاح، وقد وصل الحال ببعضهم لحد التجاوز في موهبة مصر الأولى.

.jpg

وكتب أحدهم منشورا قال فيه ” اليوم ليلة عيد بس أنا في كلمتين محشورين في زوري هقولهم .. أنا من النهارده معرفش محمد صلاح منين؟ لأنه السنه اللي فاتت كان الماتش بين الأهلي والزمالك وقولنا مش مشكله علشان ما يخسرش جماهيرية لكن الأهلي يكسب كايزر تشيفز ومتباركش ليه ده أنت تخسر جمهور الأهلي أنت وأمثالك!”.

 

لكن في المقابل أيضا، حاولت بعض الجماهير التهدئة من تلك الحملة الشرسة التي تعرض لها محمد صلاح على يد فئة من جمهور الأهلي، خاصة مع رفضهم السخرية من النجم المصري والتقليل من شأنه بهذا الشكل، حتى لو فاته تقديم التهنئة.

8888

وبطبيعة الحال لم يصدر عن محمد صلاح أي رد فعل حتى اللحظة جراء هذا الهجوم الذي طاله بعنف عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وربما آثر الصمت حتى لا يدخل في صدامات مع جماهير الأهلي، التي تشكل قوة دفع ودعم كبيرة له في مختلف المناسبات والأحداث، مثلها مثل جماهير الزمالك، المحبة لموهبة الفرعون المصري.

اقرأ أيضا:

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

والمؤكد أيضا أن صلاح لن يرد بأي شكل من الأشكال على هذا الهجوم، حيث أنه يدرك جيدا أنه لا يستفيد شيء من الانزلاق في مثل هذه المهاترات الصبيانية عديمة الجدوى، مع احترامه الكامل بكل تأكيد للنادي الأهلي وجمهوره الكبير في كل مكان.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة