منوعات

رابط كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان 2023 IMPACT

نقدم لكم رابط كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية في لبنان 2023 من خلال منصة impact للتسجيل للإستفادة من البطاقة التمويلية وطريقة تعبئة استمارة البطاقة التمويلية في لبنان.

كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية في لبنان، من أكثر مواضيع البحث في لبنان مؤخرا بالتزامن مع قيام وزارة الشؤون الاجتماعية في الحكومة اللبنانية بالاعلان عن إطلاق بطاقة الدعم للمواطنين الأكثر فقراً.

وأوضحت الوزارة أنها تقر ذلك بعد بحث الموضوع ومن ثم تقوم بتحديد المبلغ المقرر صرفه لكل فرد ووضع حد للمبلغ المنصرف للآسرة.

كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية

هذا القرار ونشر كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان 2023 جاء في اطار حرص الحكومة على التعامل مع الآثار السلبية التي نتجت على إنهيار الليرة اللبنانية وما صاحبها من حوادث في الآونة الأخيرة، إلى جانب تأثيرات جائحة كورونا وزيادة البطالة.

كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية
كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية

رابط كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان

نستعرض معكم فيما يلي أيضا رابط كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية في لبنان لتسهيل المهمة على الراغبين في تعبئة بياناتهم في استمارة البطاقة التمويلية من خلال منصة compact.

من المنتظر، بحسب ما تم اعلانه، أن يستفيد كثير من اللبنانيين من البطاقة التمويلية، خاصة من سجلوا بياناتهم عبر منصة البلديات المشتركة للتقييم والتنسيق والمتابعة، وسنبرز في السطور التالية كافة تفاصيل الموضوع والرابط المخصص للتسجيل.

خطوات تسجيل البطاقة التمويلية لبنان 2023

  •  أولا: زيارة الموقع الإلكتروني “IMPACT “cp.interior.gov.lb
  •  ثانيا: ادخال اسم المستخدم
  •  ثالثا:ادخال كلمة المرور
  •  رابعا: التأكيد بالموافقة على الالتزام القانوني
  •  خامسا: النقر على دخول
  •  سادسا: ملء الاستمارة وتسجيل البيانات صحيحة

استمار البطاقة التمويلية لبنان

خطوات كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية لبنان 2023 هي خطوات بسيطة تسهل استهداف البطاقة التمويلية لبنان ما يربو على 500 ألف مواطن ممن يمكن اعتبارهم الأكثر احتياجاً وفقراً، وقد حددت وزارة الشؤون الاجتماعية مبلغا قدره 25 دولارا للفرد في الشهر.

وبناء على ذلك، ستصل قيمة الدعم للأسرة إلى 126 دولارا شهرياً كحد أقصى، على أن يسجل رب الأسرة على الدعم ويدخل البيانات صحيحة وعدد أفراد أسرته، وبعدها سيفحص الطلب وسيتم التواصل من خلال إرسال رسالة نصية بحالة الطلب على رقم الهاتف الذي سُجِّلَ به الطلب.

اقرأ أيضا: لينك التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2023 | التقديم على بطاقة الدعم IMPACT

التسجيل للحصول على الدعم في لبنان

تم التشديد في السياق ذاته على أهمية توفير الهوية لمن لا يمتلكها وذلك للتسهيل عليه عند التسجيل. ولفت راؤول نعمة، وزير الاقتصاد اللبنانين بهذا الخصوص، إلى أن فترة التسجيل ستمد حتي نهاية العام الجاري لمن لا يمتلك بطاقة هوية لحين تأمينها.

كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية
كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية

وأضاف أنه من المقرر أن يتم تقديم الدعم لمدة عام كامل مع دراسة إمكانية زيادة الدعم إذا تم إتاحة ذلك. وفي اطار متصل، أكد وزير الشؤون الاجتماعية اللبناني، رمزي المشرفية، على أنه يحق لكل الأسر التقديم على البطاقة التموينية، شريطة أن تكون الأسرة من طبقة الأسر الفقير والأقل دخلا في واقع الأمر.

وبذلك نكون قد شرحنا في هذا المقال تفاصيل كيفية التسجيل في البطاقة التمويلية ورابط التسجيل وكل ما يتعلق بهذا الموضوع، ويمكنكم قراءة السطور أعلاه بعناية لضمان اتمام تعبئة البيانات في الاستمارة بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page