ترددات

الاستعلام عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني بالاسم ورقم الجلوس الآن

أتاحت وزارة التربية والتعليم خدمة الاستعلام عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني بالاسم رقم الجلوس من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الفني الإلكتروني لكافة الشعب زراعي، صناعي، تجاري وفندقي بكلا النظامين 3 أو 5 سنوات

وأفادت البيانات التي اعلنها الوزير بأن نسبة النجاح في الدور الثاني بلغت 89.67 %، وان عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني بلغ 211628 طالبا وأن عدد الناجحيتن بلغ 189766 طالبا.

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

منذ قليل، تم الاعلان عن قيام دكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 بكافة تخصصاتها، وذلك بعد أن تمكنت كل الكنترولات من الانتهاء من تجميع الدرجات ورصدها وكذلك إعدادها في شكل نهائي والتأهب لعرض كافة إجراءاتها وتجهيزها للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم.

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021
نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني

لمن يستفسرون عن لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني، فلهم أن يعلموا أنه وبعد أن رفع النتيجة على الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم مساء اليوم، الأربعاء، بات من المنتظر أن تكتمل عملية تسليم النتائج الخاصة بامتحانات الدور ثاني للدبلومات الفنية 2021 على يد مندوبي اللجان من أجل التحضير لإعلانها في المدارس يوم الخميس، وذلك بعد الانتهاء من توزيعها على الإدارات في كل المحافظات بغية إنهاء الأوراق الرسمية المتعلقة بملف كل طالب مقيد في المدرسة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

كشف بهذا الخصوص دكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إنه من المنتظر أن يتم إعلان النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية دور ثاني خلال وقت قريب جدا، موضحا ان الوزارة انته بالفعل من كل أعمال التصحيح وأعمال رصد الدرجات وتجميع النتيجة.

وكانت الوزارة قد سبق لها أن أكدت في تصريحات من قبل أنه سوف يتم الإعلان رسميا عن نتائج امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية يوم 8 أو 9 سبتمبر الجارى.

اقرأ أيضا:

موعد ومؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 لدخول المعاهد والكليات

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للقبول بالكليات

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 برقم الجلوس؟

حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير رابط الكتروني يمكن للطلبة ان يستعلموا من خلاله عن نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2021 وفقا للخطوات البسيطة التالية:

– الدخول أولا على هذا الراااااابط
– ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
– تحديد مجال تخصص الطالب
– الضغط على أيقونة عرض النتيجة وبالتوفيق للجميع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page