منوعاتترددات

مفاجأة غير متوقعة لموسيماني حال فوز الأهلي بمونديال الأندية!

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن تحضير مجلس إدارة النادي الأهلي لمفاجأة سارة للمدير الفني الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، حال نجاحه في قيادة الفريق للفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

ومن ضمن ما كشفه هذا المصدر في سياق اخبار الأهلي اليوم هو ان كابتن محمود الخطيب يعتزم اهداء موسيماني مكافأة خاصة حال نجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

223426

وأماط هذا المصدر خلال حديثه مع موقع “التالتة” بهذا الخصوص عن أن التفكير في الأهلي حاليا هو تحفيز الجميع وتأهيلهم نفسيا وذهنيا من الآن لضرورة خوض مونديال الأندية بمنتهى الجدية، ليس فقط للظهور بشكل مشرف وانما للمنافسة على اللقب ومناطحة العملاق الأوروبي، بايرن ميونخ، والسعي لتجاوزه من أجل بلوغ المباراة النهائية ومن ثم التركيز على حصد اللقب وتحقيق المفاجأة.

الأهلي 1

وأشار المصدر إلى أن المعلومات المتوافرة لديه بهذا الصدد تتحدث عن تخطيط إدارة الأهلي لمنح موسيماني مكافأة تساوي خمسة أشهر من راتبه حال نجاحه في الفوز بالبطولة وكذلك مكافأة تساوي أربعة أشهر من راتبه حال حقق مركز الوصيف في النهائي.

وبالمثل، تخطط الإدارة أيضا لوضع مكافآت خاصة للاعبين وباقي أعضاء الجهازين الفني والاداري من أجل تحفيزهم من الآن على تقديم أفضل ما لديهم في مونديال الأندية وتشجيعهم على المنافسة على اللقب، لاسيما وأن الأهلي سبق له أن حقق برونزية المونديال عام 2006.

201912171027122712

وكان الأهلي قد نجح مؤخرا في حسم بطولة دوري أبطال افريقيا بعد فوزه على غريمه التقليدي، نادي الزمالك، في النهائي بنتيجة هدفين لهدف ليضيف البطولة الافريقية التاسعة إلى دولاب بطولاته، وكذلك نجح في الفوز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على نادي طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية للمرة ال 37 في تاريخه، إلى جانب سابق فوزه ببطولة الدوري المحلي أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page