منوعات

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021 l الاهلي يرفض طلبات موسيماني للتجديد والخطيب يرشح نجم ميلان لخلافة موسيماني

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021  وتعثر مفاوضات النادي الأهلي مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

رشح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نجم نادي ميلان السابق ومدرب منتخب اوكرانيا السابق أندريه شيفتشينكو لخلافة موسيماني.

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

تعرف على اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021 اليوم الإثنين والأهلي يرفض طلبات موسيماني للتجديد ومازالت المفاوضات مستمرة حول العقد الجديد.

طلب المدير الفني بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رفع راتبه إلى 175 الف دولار في الموسم، كان راتب موسيماني 140 الف دولار.

بينما طلب موسيماني من مجلس الإدارة زيادة راتبه 25 الف دولار في كل موسم، الموسم القادم يكون راتبه 200 الف دولار والموسم التالي 225 الف دولار وهكذا.

بينما الطلب الثالث والأخير أنه في حالة فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني من طرف النادي الاهلي يحق للمدرب الحصول على قيمة عقده كاملة.

رفض النادي الأهلي شروط موسيماني الخيالية وقد أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي للصحف أن طلبات موسيماني لا يمكن تنفيذها.

تقود زوجة بيتسو موسيماني ومديره أعماله ملف التجديد مع مجلس إدارة النادي الأهلي ومن المحتمل أن يشهد ملف التجديد تطورات جديدة بعد العودة من كينيا.

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 l حمدي النقاز يكشف حقيقة عودته للزمالك ولاعبي الزمالك يعتذرون عن حضور زفاف افشة

الخطيب يرشح نجم الميلان

رشح الكابتن محمود الخطيب لاعب نادي ميلان السابق ومدرب منتخب أوكرانيا النجم اندريه شيفتشينكو لتولى مهمة تدريب النادي الأهلي في حالة رحيل موسيماني.

أكد مصدر مسئول داخل النادي أنه لم يتم الإتصال بشيفتشينكو أو التفاوض معه لتولى مهمة الأهلي حتى الآن وينتظر الأهلي قرار موسيماني.

يجهز مجلس إدارة الأهلي قائمة بدلاء للتعاقد معهم في حالة رحيل موسيماني قبل بداية الموسم من الدوري المصري يوم 25 أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page