تردداتأخبار السعودية

مشاهدة الشوط الأول ÑÒŴ بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت.. دوري أبطال افريقيا 26-2-2022

رابط مشاهدة الشوط الأول بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت يوتيوب عبر بين سبورتس بدون تقطيع في دوري أبطال افريقيا اليوم السبت، الموافق 26-2-2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بتلك البطولة موسم 2021 / 2022.

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت على الهواء مباشرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب “محمد الخامس” اليوم السبت 26 فبراير 2022.

مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت اون لاين على يوتيوب، ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا موسم 2021/ 2022، اليوم السبت 26-2-2022، حيث يترقب كثيرون مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والوداد رابط يلا شوت live HD.

بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت اون لاين

بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت اون لاين Zamalek vs Alwedad Live Now Yallashoot 26-2-2022، حيث يدخل نادي الزمالك مواجهة اليوم ضد الوداد بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار ضمن منافسات المسابقة نحو الأدوار القادمة.

دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022
دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022

مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت الآن على ملعب “محمد الخامس” في بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام بتلك المسابقة المحلية الهامة التي يطمح الجميع في بلوغ ادوارها النهائية والظفر بها.

رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت اليوم 26-2-2022

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا، اليوم السبت 26-2-2022، فيمكنهم متابعة موقعنا “التالتة دوت كوم” لمعرفة كل مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

يمكنكم متابعة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت من خلال الخدمة التي نقدمها هنا لكونها مناسبة لباقة التليفون فتابعونا لبدء البث بعد قليل.

مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت الآن

يمكنكم الآن متابعة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت لحظة بلحظة، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للأدوار التالية في البطولة، ولهذا نستعرض معكم هنا خدمة مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت بدون تقطيع على الهواء مباشرة، فتابعونا هنا حتى نهاية المباراة.

دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022
دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022

مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت الآن عبر يوتيوب

مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت الآن عبر يوتيوب اليوم السبت الموافق 26 فبراير 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت مصر

الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت السعودية

الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت الامارات .

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم بين سبورتس

تذاع مباراة الزمالك والوداد في بث مباشر اليوم عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لتلك البطولة، حيث ستنقل المباراة على بين سبورت.

اخبار متعلقة:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر الزمالك والوداد يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع معكم الان رابط مشاهدة بث مباشر لاحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والوداد في دوري ابطال افريقيا، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر القنوات الناقلة، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة.

تشكيلة الزمالك اليوم ضد الوداد:

ومن المتوقع ان يمثل الزمالك فى هذه المباراة كل من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع محمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمزة المثلوثى واحمد فتوح، وفى خط الوسط محمد عبد الغني وإمام عاشور ويوسف أوباما،وفى خط الوسط المهاجم احمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي،والهجوم سيف الجزيرى.

تردد قناة beIN premium.

بث مباشر الزمالك الآن، نقدم اليكم فيما يلي تردد القناة الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا اليوم بين الزمالك والوداد في دوري أبطال افريقيا:

اسم القناة: beIN premium.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page