ترددات

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022، حيث يمكنكم الان تحميل تطبيق AD Sports Live HD APK مجاناً Free لـ Android وios – اندرويد وايفون.

تطبيق أبو ظبي الرياضية هو تطبيق تابع لشركة أبو ظبي للإعلام ويقدّم للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات بقالب عصري مميزة ويمكن الان تنزيل تطبيق AD Sports Live HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد والايفون في تطبيقات رياضة.

ومن خلال التعرف على رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022، سيكون بمقدور جمهور النادي الاهلي البقاء على تواصل لكل ما يدور في كواليس مونديال الاندية بالامارات من احداث ومستجدات طوال الوقت.

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports

يمكن للباحثين الان عن رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports بعد اعلان قنوات أبو ظبي بث مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري داخل مصر عبر تطبيق «AD SPORTS» أن يقوموا حاليا بتحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 17 يناير 2022 بحجم 7,7MB، علما بأن هذا التطبيق من تطوير QueQuero ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضي
رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضي

رابط تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports 2022

يمكن للجميع الان الوصول إلى رابط تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports 2022 من خلال اللينك المخصص له عبر متجر جوجل بلاي، حيث يمكن تنزيل تطبيق AD Sports Live الذي يتيح مشاهدة البث الحي والمباشر لكل قنوات أبو ظبي الرياضية بجودة عالية وبدون تقطيع، والذي ستذاع من خلاله مباريات النادي الاهلي في كاس العالم للاندية بالامارات 2022.

إذاعة مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2021” مجانا

كانت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية قد خرجت ببيان منذ قليل تعلن من خلال نيتها اذاعة مباريات كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» التي يشارك فيها النادي الأهلي المصري داخل مصر عبر تطبيق «AD SPORTS» المجاني، والذي يتيح للجمهور تنزيله واستخدامه بكل سهولة.

يبحث حاليا كثيرون من عشاق الساحرة المستديرة لاسيما جمهور الأهلي على تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية ومباريات الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويمكنهم للمهتمين الان تنزيل رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022  من هنااااااااااااااا ، علما بأن البطولة سوف تنطلق في الفترة من 5 فبراير وتستمر حتى 12 فبراير.

ونشرت قنوات أبوظبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو توضيحيا لكيفية متابعة مباريات كأس العالم للأندية من خلال رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports كما يلي:

ويشارك الاهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه، بعد تتويجه في آخر نسخة بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقي بنتيجة 3 أهداف نظيفة في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي أولى مبارياته في البطولة يوم السبت المقبل الموافق ال 5 من فبراير أمام فريق مونتيري المكسيكي بطل «الكونكاف»، في ظل غيابات كثيرة بالفريق بسبب الاصابات وبسبب مشاركة بعض نجومه الدوليين مع المنتخب في أمم افريقيا 2021 بالكاميرون.

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضي
رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضي

وتُشارك في البطولة سبعة أندية من مختلف أنحاء العالم هي:

الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال أفريقيا.

الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا.

مونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية).

بيراي (تاهيتي) بعد انسحاب المرشح أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا).

تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا.

الجزيرة (الإمارات) بطل الدوري الإماراتي كمنظم للبطولة.

بالميراس (البرازيل) بطل قارة أمريكا الجنوبية «كوبا ليبرتادورس».

تحميل تطبيق مشاهدة كأس العالم للاندية 2022

تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لأندرويد – تحديث 17/2/2022

تحميل تطبيق أبو ظبي AD Sports لأجهزة ايفون

وأعلنت قناة أبو ظبي عن اذاعة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، على قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا Extra الرياضية مجاناً.

المباراة ستقام يوم السبت 5 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت ابو ظبي، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، ويمكن مشاهدتها بتنزيل التطبيق عبر رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية للاندرويد والايفون، كما أوضحنا بالأعلى.

وفي حالة فوز الأهلي على مونتيري، يتأهل لمواجهة بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي، وذلك يوم 8 فبراير المقبل في تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر.

تردد قناة أبو ظبي اكسترا على نايل سات

تظهر قناة ابو ظبي اكسترا الرياضية علي النايل سات بإسم Abu Dhabi Sports Extra HD

  • التردد: 12467
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2
  • جودة المشاهدة: HD

تردد قناة أبو ظبي اكسترا SD على نايل سات

  • التردد: 11526
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • جودة المشاهدة: SD

تردد قناة أبو ظبي اكسترا على عرب سات

  • التردد: 11804
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3
  • جودة المشاهدة: SD و HD

تردد قناة أبو ظبي اكسترا على هوت بيرد

  • التردد: 11747
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3
  • جودة المشاهدة: HD

مزايا تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports:

يوفر لك التطبيق الذي يمكن تحميله برابط مباشر من هنااااااا بما يلي :
جميع قنوات أبوظبي الرياضية بث مباشر.
البث الحي والمباشر للقنوات على مدار 24 ساعة.
البث الحي والمباشر للمباريات.

اخبار متعلقة:

الشوط الاول NOW بث مباشر الاهلي والبنك الاهلي يلا شوت.. كاس الرابطة الاحد 30-1-2022

وبعد استعراضنا رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022، يمكنك الآن تنزيل أبو ظبي الرياضية AD Sports بحسب الجهاز ِAPK للاندرويد من المتجر مجانا للتمتع بمشاهدة الاهلي في مونديال الاندية مباشرة بدون تقطيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page