اهداف ومهارات بيرسي تاو

اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة هي الشغل الشاغل لجماهير الأحمر الان لرغبتهم استكشاف امكانات نجمهم الجديد، المتوقع، كما ذكرت الصحف فالجنوب افريقية، أن يوقع اليوم الجمعة رسميا للنادي الأهلي، في واحدة من الصفقات القوية استعدادا للموسم الجديد.

 

نرفق في هذا المقال فيديو يوضح اهداف ومهارات بيرسي تاو، لاعب صن داونز السابق وبرايتون الانجليزي الحالي، وكما يبدو من الفيديو، نلاحظ أن اللاعب يتميز بالسرعة، القوة والمهارة، وهو ربما ما جعل مدربه السابق، موسيماني، يفكر في الاستفادة منه بالاهلي خلال الفترة المقبلة.

 

 

اتمام التعاقد مع بيرسي تاو

كشفت مصدر اعلامي ضمن اخبار الأهلي اليوم عن ان ادارة التعاقدات بالنادي نجحت في انهاء كافة تفصيل التعاقد مع النجم الجنوب افريقي، بيرسي تاو، بعد تلقي امير توفيق، مدير التعاقدات، تكليفا من جانب رئيس النادي، محمود الخطيب، لتلبية كافة احتياجات بيتسو موسيماني.

 

اهداف ومهارات بيرسي تاو
اهداف ومهارات بيرسي تاو

تفاصيل عقد بيرسي تاو في الأهلي

واضاف المصدر أنه فما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بعقد اللاعب مع الاهلي، فمن المتوقع أن تزيد قيمة راتبه السنوي مع الاهلي عن مليون دولار، مع حصوله على مكافآت خاصة مرتبطة بنسبة الاهداف التي سيسجلها مع الفريق، مع امتداد عقده 3 مواسم دون شروط جزائية.

 

اقرأ أيضا:

انفراجة في صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي موسم انتقالات صيف 2021

 

اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة

ونستعرض في الفيديو المرفق هنا ابرز اهداف ومهارات بيرسي تاو التي تألق بها خلال المواسم الماضية لتكون بمثابة بطاقة تعريف اللاعب بالنسبة للجمهور الأهلاوي الذي ينتظر منه الكثير.

 

شاهد اهداف ومهارات بيرسي تاو من هنا

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة