بلال

حرب كلامية متبادلة وقعت في الساعات الماضية بين نجم الاهلي السابق، احمد بلال، ومهاجم الزمالك المعار لنادي جالاتا سراي التركي، مصطفى محمد، على خلفية مواقف وتصريحات سابقة لبلال ضد مهاجم الزمالك الشاب.

وبعد خروج مصطفى محمد أمس عبر تغريدة على تويتر يعلن فيها عن استيائه من تصريحات البعض بحقه وبحق والدته، وكان يقصد بذلك احمد بلال، لسابق خروجه في تصريحات تلفزيونية، قال فيها “مصطفى محمد مش متجوز أمي علشان يكون في أزمة بيني وبينه”.

محمد

وهو التصريح الذي لم يفوته مصطفى محمد، حيث علق في تغريدته بالقول “عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل أراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الأمر يوصل لي دخول الأم في دا مفهوش أي احترام أتمني إن الناس تحترم نفسها في الكلام”.

ولم يتأخر بلال في تقديم الاعتذار بعد استشعاره بأن اللفظ قد خانه أو أن هجومه صار بلا داعي على مصطفى محمد، خاصة وأنه يسير بخطى ثابتة مع ناديه الجديد في الدوري التركي.

وكتب احمد بلال عبر حسابه على فيسبوك “إذا كانت هناك أي إساءة قد حدثت مني تجاه مصطفى محمد فهي أكيد غير مقصودة. أعتذر إذا صدر مني أي شيء غير مقصود تجاه مصطفى محمد، وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم إن شاء الله”.

.jpg

وكشف مصدر مقرب من بلال ان السبب وراء تقدمه بهذا الاعتذار للنجم مصطفى محمد هو سبب شخصي، حيث أن نجل بلال محب بشكل كبير لمصطفى محمد، ويحرص على متابعة أخباره وأهدافه باستمرار، وهو ما دفع بلال لكتابة هذا المنشور من اجل ازالة سوء الفهم ولرغبته في “لم الموضوع” وإنهائه.

وأضاف المصدر أن بلال يقدر مصطفى محمد كلاعب موهوب وأنه لن يدلي بتعليقات أو تصريحات من شأنها أن تحد من همة مصطفى محمد، بل سيدعمه وسيشجعه خلال مسيرته الاحترافية.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة