خطوات التسجيل بموقع الجامعات الأهلية

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى برقم الجلوس 2021  للثانوية العامة من أكثر المواضيع بحثا في تلك الأثناء، حيث ينتظر آلاف الطلاب معرفة نتيجة المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية العامة 2021 في تلك الأثناء.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي، دكتور خالد عبد الغفار، ينتظر ان يعلن خلال دقائق نتيجة تنسيق المرحلة الأولى برقم الجلوس 2021  للثانوية العامة، اليوم الأحد الموافق 29-8-2021، بالاضافة لاعلانه الحدود الدنيا للقبول في المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالكليات والمعاهد.

 

ما هو موعد مؤتمر الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى؟

المؤتمر، كما هو مخطط، سيعقد في تمام ال 12 ظهر اليوم الأحد بحضور الوزير والسيد عطا، المشرف العام على مكتب تنسيق الثانوية العامة 2021، دكتور عادل عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، وبعض المسؤولين عن مكتب التنسيق لإعلان النتيجة.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021
رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

ما موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى؟

سبق أن صرح السيد عطا، المشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات، بان موعد إعلان نتيجة تنسيق 2021 للمرحلة الأولي من التنسيق سوف يكون في خلال 72 ساعة من انتهاء عملية التسجيل في المرحلة الأولي.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى برقم الجلوس

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى برقم الجلوس 2021 سف يتم اتاحتها عبر رابط مخصص لذلك فور عقد المؤتمر الصحفي للوزير بعد دقائق، وهو الرابط الذي سيتيحه موقع التنسيق الالكتروني، وسيتيح لجميع الطلاب معرفة نتيجة تنسيق كليات المرحلة الأولى، ويمكنهم الدخول إليه من هناااااا

 

يمكنكم الحصول الآن على نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2021 للثانوية العامة باتباع الخطوات التالية:

الدخول لموقع التنسيق . tansik.egypt.gov.eg.
اختيار نتائج الرغبات للمرحلة الأولى.
تسجيل الدخول عبر موقع تنسيق الثانوية العامة.
ٍادخال رقم الجلوس ثم الحصول على  النتيجة

 

اقرأ أيضا:

تحديد موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى.. تنسيق الجامعات 2021

 

ما هو موعد بدء تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة؟

يتوقع أن يعلن دكتور خالد عبد الغفار في مؤتمر اليوم الأحد، 29-8-2021، عن الحدود الدنيا للقبول في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة لعام 2021، وسنوافيكم بكل جديد فور الاعلان رسميا عن تلك الحدود الدنيا كما سيقرها الوزير في المؤتمر الصحفي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة