تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات

نستعرض من خلال موقعنا “التالتة دوت كوم” تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2021 / 2022 في الدوري الجديد.

تم إطلاق قناة ssc الناقل الوحيد للدوري السعودي في الشرق الأوسط قبل أيام لبث مباشر الدوري السعودي فقط بعد ضياع الحقوق من القنوات السعودية الرياضية.

تمتلك قناة اس hs سي العديد من الكوادر الإعلامية السعودية المميزة وكذلك تضم جميع المعلقين السعودين المتواجدين على الساحة حالياً.

القناة تقدم خدمة بث مباريات الدوري السعودي مباشراً عبر قناة SD وقناة HD، يتم تعيين معلق مختلف على كل قناة لإرضاء الجماهير، التي تبحث في الوقت الراهن عن تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات لتنزيلها والاستمتاع بمحتواها الرياضي المميز.

تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات

بالنسبة لمن يستفسرون عن تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات، فقد جاء تردد قناة ssc السعودية الجديد على القمر الصناعي نايل سات كالأتي:

التردد: 12523

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

القناة متوفرة بجودة HD وبجودة SD لنقل المباريات عبر القناتين في نفس الوقت، كما أن القناة يضم عدد كبير من القنوات بداية من قناة ssc 1 حتى قناة ssc 7، جميع القنوات متاحة بنسخة متوسطة الجودة ونسخة عالية الجودة أيضاً.

تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات
تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات

تردد قناة ssc السعودية على العرب سات

وبالنسبلة لمن يستفسرون عن تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات، فقد جاء تردد قناة ssc السعودية على قمر عرب سات كالأتي:

التردد: 11747

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

يتم توفير الباقة كاملة على نفس التردد وهو تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات بإشارة قوية كما أن جميع القنوات متوفرة بجودة HD وبجودة SD.

من المحتمل تشفير قنوات فائقة الجودة HD خلال الشهر القادم وإتاحة مشاهدة الدوري السعودي مجاناً بجودة SD فقط ولكن لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن.

أخبار متعلقة:

موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 19-8-2021

موعد مباراة الأهلي والحزم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 19-8-2021

برامج قناة ssc الجديدة

قامت قناة ssc بإذاعة نفس البرامج المذاعة عبر قناة السعودية الرياضية في نفس التوقيت والتعاقد مع مذيعي قناة السعودية الرياضية وكذلك المعلقين.

كما وعدت القناة بإطلاق برامج جديدة ونظام جديد للجماهير في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة وتجهيز القناة بأحدث التكنولوجيا، لاسيما وانه بات بالامكان تنزيل القناة على اجهزة الريسيفر بعد التعرف بالأعلى على تردد قناة ssc السعودية نايل سات عرب سات.