الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021

الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021 لطلاب علمي وأدبي كانت مثار بحث كثير من الطلاب خلال الدقائق الماضي مع اعلان وزير التعليم العالي، د. خالد عبد الغفار، عن تنسيق المرحلة الأولى وما يخص المرحلة الثانية أيضا.

 

الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021 لطلاب علمي وأدبي

الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021 لطلاب علمي وأدبي، وفق ما اعلنه وزير التعليم العالي جاءت كما يلي:

– أولا شبعة علمي علوم: الطب البيطرى، التمريض، العلوم، الزراعة، الجامعات التكنولوجية، الحاسبات والمعلومات، الذكاء الاصطناعي، الاقتصاد والعلوم السياسية، الألسن، الإعلام وباقي الكليات النظرية.

– ثانيا شعبة علمي رياضة: بعض كليات الهندسة، الحاسبات والمعلومات، الذكاء الاصطناعي، التخطيط العمراني، فنون جميلة عمارة، الجامعات التكنولوجية، الاقتصاد والعلوم السياسية، الألسن، الإعلام، الإعلام وباقي الكليات النظرية.

-ثالثا الشعبة الأدبية: كليات التربية، كليات الآداب نظام وانتساب، كليات الحقوق نظام وانتساب، كلية السياحة والفنادق، كليات الخدمة الاجتماعية.

الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021
الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021

عدد طلاب تنسيق المرحلة الأولى

في تعليق من جانبه على عدد طلاب تنسيق المرحلة الأولى، قال وزير التعليم العالي إن عدد الطلاب الذين قاموا بتقديم رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى يقدر بنحو 119 ألف، مؤكدا أن معدل الانخفاض في الحدود الدنيا للمرحلة الأولى يقترب من 37.5 درجة.

اقرأ أيضا:

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2021 بالاسم ورقم الجلوس | بوابة الحكومة المصرية

 

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2021

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2021 اصبح متاح عبر رابط مخصص لذلك فور المؤتمر الصحفي للوزير بعد دقائق، وهو الرابط الذي يتيحه موقع التنسيق الالكتروني، ويتيح لجميع الطلاب معرفة نتيجة تنسيق كليات المرحلة الأولى، ويمكنكم الدخول إليه من هناااااا

 

اغلاق باب التسجيل بالمرحلة الأولى

هذا وسبق لوزارة التعليم العالي ان اعلنت عن اغلاقها باب التسجيل في المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات يوم الخميس الماضي في تمام ال 7 مساء، اذ كانت تلك هي الفرصة الأخيرة أمام طلاب المرحلة الأولى للتقديم بتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات هذا العام، ويمكن للطلبة الان الاطلاع على الأماكن الشاغرة بالمرحلة الثانية 2021 لطلاب علمي وأدبي

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة