أخبار السعودية

مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت في دوري ابطال افريقيا 1-4-2022

مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا اليوم الجمعة، الموافق 1 أبريل 2022، هي الشغل الشاغل لجماهير الزمالك لرغبتها في مشاهدتها على الهواء بدون تقطيع.

ينتظر أن يلتقي الزمالك وساجرادا في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2021/ 2022 في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يبث لقاء الزمالك وساجرادا عبر قناة “بين سبورتس” القطرية اليوم في الجولة السادسة من دوري الابطال موسم 2021/ 2022، خاصة وأن جمهور الفارس الأبيض يحرص بشكل دائم على متابعة الفريق في شتى المنافسات.

مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت

محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي تشهد الآن عمليات بحث متزايدة من أجل التعرف على موعد وطريقة مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر بلا شوت في دوري أبطال افريقيا، اليوم الجمعة، في اطار الجولة السادسة والأخيرة.

4848
4848

ونقدم لكم هنا قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة”، خدمة مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة، في تمام ال 6 مساء، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

رابط مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت

ينتظر بشغف كبير قطاع عريض من الجماهير المصرية مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر بين سبورتس في دوري أبطال افريقيا، بعد قليل، وكلهم آمال أن يخرج الأبيض هذا اللقاء بافضل نتيجة رغم توديعه البطولة رسميا منذ الجولة الماضية.

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

طريقة مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت اليوم

يقدم موقع “التالتة دوت كوم” لمتابعيه، في مصر وخارجها، خدمة مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر بين سبورتس، اليوم الجمعة، في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال افريقيا موسم 2021/ 2022، خاصة وأنها تأتي رغم توديع الزمالك للبطولة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا اليوم الجمعة 1-4-2022

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي / محمد عبدالغني / محمود حمدي الونش / حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد / يوسف أوباما / محمد أشرف روقا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري / محمد أوناجم / رزاق سيسيه.

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

ملعب وموعد مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر اون سبورت اليوم

يمكنك لمحبي الأبيض مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة علي ملعب “استاد القاهرة”، خاصة وأن الأجهزة الفنية لكلا الفريقين قد تحضروا جيدا بعد مشاهدة المباريات الأخيرة لبعضهما البعض، وأكملوا دراسة طرق اللعب الفنية، واعلان جاهزيتهما الآن لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 6.00 بتوقيت القاهرة، ال 7.00 بتوقيت مكة المكرمة وال 8.00 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

القنوات الناقلة لـ مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر الجمعة 1-4-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات كأس العالم، وستقوم اليوم بعمل بث مباشر لمباراة الزمالك وساجرادا اليوم، حيث سيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي بتعليق المذيع محمد فوزي.

وفيما يلي بيانات تردد بين سبورتس للمهتمين كذلك بتنزيله:

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

معلق مباراة الزمالك وساجرادا اليوم الجمعة 1 أبريل 2022

سيقوم المعلق الرياضي محمد فوزي بالتعليق على مباراة الزمالك وساجرادا اليوم الجمعة 1 أبريل 2022 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس أتش دي 3.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي On Time Sport

تردد أون تايم سبورت البث الأرضي كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

رابط مشاهدة مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت كورة 365

يتوقع أن يبدأ فريقا الزمالك وساجرادا مباراة اليوم بقدر من الحذر منذ الدقائق الاولي، ثم الدخول سريعا في الأجواء على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعات الخصم من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت على بي إن سبورت اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا منذ بداية اللقاء وحتى صافرة النهاية.

اقرأ أيضا:

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022؟

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني لكل فريق على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لبعضهما البعض، لاستكشاف نقاط القوة والضعف، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوضا بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

ومن المنتظر أن تحظى مشاهدة الزمالك وساجرادا بث مباشر يلا شوت عبر بي إن سبورت بنسب مشاهدة عالية سواء عبر القناة القطرية أو عبر المواقع الالكترونية والصفحات المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل ترقب جماهير الزمالك لبدء هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page