.jpg

انتشرت على بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعض الأخبار التي تتحدث عن وجود اتجاه داخل النادي الزمالك لاقالة المدير الفني للفريق، البرتغالي جايمي باتشيكو، حال خسارة لقب أفريقيا أمام النادي الأهلي نهاية الشهر الجاري.

وكانت بداية ذلك الخبر من خلال الاعلامي اسلام صادق عبر برنامجه الذي يذاع على فضائية “Ten”، مؤكدا أن الأخبار الواردو إليه من نادي الزمالك تؤكد أن هناك اجماع من جانب مجلس إدارة الزمالك على الاستغناء عن خدمات باتشيكو حال خسارته اللقب الافريقي.

ورغم تناقل الخبر على الصفحات وبعض المواقع وبعض الحسابات الخاصة على مواقع السوشيال ميديا، إلا أن “التالتة” تواصل مع مصادر اعلامية على علاقة بمجلس ادارة نادي الزمالك، حيث كشفت تلك المصادر أن كل هذه اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة، وما يبين ذلك هو توقيت نشرها، فهل يعقل أن يكون هناك تفكير أو نقاش في المجلس حول اقالة مدرب وهو مقبل على مباراة حاسمة كهذه.

ووفق أخبار الزمالك اليوم، فقد نفت المصادر أن يكون مجلس الزمالك قد تطرق لموضوع كهذا في تلك المرحلة، لاسيما وأن هناك تكاتف من جانب الجميع في تلك المرحلة لمؤازرة الفريق من أجل حسم اللقب.

ورفضت المصادر في نفس الوقت الافصاح عن أي معلومات متعلقة بمصير باتشيكو، موضحا أن قرار رحيله من عدمه هو أمر يرجع لمجلس الإدارة ولا يمكن معرفة ما قد يحدث غدا، ودعت المصادر جماهير الزمالك للوقوف إلى جانب لاعبيها وعدم الانسياق وراء الشائعات والقيل والقال في تلك المرحلة الحساسة والهامة.

إلى ذلك، وفي سياق أخبار الزمالك، علم “التالتة” أيضا أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، يتابع مع اللاعبين ويعقد جلسات خاصة معهم على انفراد كي يحفزهم ويحثهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز باللقب الافريقي الغائب عن النادي منذ 18 عاما، خاصة وأنه الفوز سيتحقق على حساب الغريم التقليدي، النادي الأهلي.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة