مباريات اليوم

عاجل: إصابة نجم فريق الزمالك بفيروس كورونا!

بينما ينشغل الوسط الرياضي حاليا بخبر اصابة النجم العالمي، محمد صلاح، بفيروس كورونا، وسط حالة من الاهتمام الاعلامي المحلي والعالمي بمتابعة حالة صلاح على مدار الساعة، تم الكشف منذ قليل عن خبر اصابة نجم كبير بنادي الزمالك بالفيروس.

وكشف بهذا الخصوص الصحفي والناقد الرياضي، أحمد الخضري، عن تفاصيل ذلك الخبر، الذي انفرد به منذ قليل عبر اليوتيوب، موضحا كافة التفاصيل المتعلقة باصابة هذا النجم الزملكاوي.

وأشار الخضري إلى أن معلومات مؤكدة وصلت إليه عن حقيقة اصابة ظهير أيمن نادي الزمالك، حازم امام، بفيروس كورونا، والتأكد من ايجابية العينة الثانية قبل ساعات قليلة اليوم.

حازم

لكنه حرص في نفس الوقت على طمأنة الجمهور الزملكاوي بالاشارة إلى أن حالة اللاعب مستقرة بالفعل، وأن معنوياته مرتفعة، وأنه سيتمكن من اللحاق بنهائي القرن الافريقي، خاصة وأن لدية رغبة قوية في مشاركة زملائه تلك المباراة وحمل الكأس.

189

 

ومن الجدير ذكره أن القطبين، الأهلي والزمالك، يواصلان استعداداتهما في تلك الأثناء من أجل نهائي دوري أبطال افريقيا الذي ينتظره الجميع في ال 27 من الشهر الجاري، ويسعى كل فريق للحفاظ على لاعبيه للاستفادة من خدماتهم في تلك المباراة الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page