مباريات اليوم

هذه حقيقة انتقال فرجاني ساسي لبيراميدز وشرطه للتجديد مع الزمالك

يعد الدولي التونسي، فرجاني ساسي، من ركائز نادي الزمالك الرئيسية، واستطاع أن يقدم مع الأبيض مستويات متميزة منذ انضمامه للقلعة البيضاء، حتى صار واحدا من معشوقي جمهور الزمالك.

وربما هذا ما دفع مسؤولي الزمالك لفتح باب التفاوض مؤخرا مع اللاعب من أجل التجديد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنه يتبقى له موسم واحد في عقده الحالي مع النادي، وإذ يرغب المسؤولون في حسم الأمر مبكر وقطع أي محاولات قد تتم من أجل اغراء اللاعب والتسبب في رحيله عن الزمالك في الأخير.

ساسي
لكن يبدو أن مفاوضات التجديد لا تسير حاليا على خير ما يرام، بعدما كشفت تقارير اعلامية تونسية عن وضع ساسي شرطا لا رجعة فيه أمام مسؤولي الزمالك حال كانت لديهم الرغبة في تجديد التعاقد معه.

حيث كشفت قناة “نسمة” التلفزيونية التونسية عن اشتراط ساسي الحصول على مبلغ قدره مليون ونصف دولار كراتب اجمالي مقابل تجديد العقد، على أن يتقاضى منه 50% كمقدم تعاقد.

هذا وينتهي تعاقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وإذ يسعى المسؤولون في النادي من الآن لانهاء المفاوضات معه سريعا، لاسيما في ظل المردود الجيد الذي يقدمه مع الزمالك منذ انضمامه في يوليو 2018 بعقد مدته 3 مواسم قادما من نادي النصر السعودي.

ساسي 2.pjp
وفي نفس الوقت يحرص مسؤولو نادي الزمالك على عدم اثارة أي بلبلة داخل الفريق في الوقت الحالي من أجل ضمان أعلى درجات التركيز قبيل “نهائي القرن” الافريقي المرتقب أمام النادي الأهلي يوم ال 27 من الشهر الجاري.

وينتظر أن يحدد مسؤولو الزمالك موعدا لاجراء جلسة حاسمة مع ساسي يضعون فيها الرتوش النهائية لتجديد تعاقده لكن بعد الانتهاء من مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا امام النادي الأهلي، والأرجح أنهم سينجحون في تجديد تعاقده، خاصة وأن اللاعب نفسه يفضل الاستمرار مع الزمالك، بغض النظر عما يقال إن لديه عروض خارجية، أبرزها من قطر.

وعلمت التالتة من مصادر اعلامية داخل نادي الزمالك أن كل ما يثار الآن في وسائل الاعلام حول تجديد تعاقد  ساسي، بما في ذلك الترويج أيضا لأخبار عن توقيعه لنادي بيراميدز، ما هي الا لعبة من الوكلاء لرفع سعر اللاعب واجبار مسؤولي الابيض على تلبية شرطه للتجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page