ترددات

هذا هو موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443 عبر منصة sbis.hrsd.gov

موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443 عبر منصة sbis.hrsd.gov وطريقة رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت 1443 عبر وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov بالتزامن مع بدء تفعيل نظام الضمان المطور بشكل رسمي من جانب الوزارة.

حيث ننشر لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443 و موقع ورابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443، بعد تفعيل النظام المطور للضمان الاجتماعي لدعم الفئات الأشد حاجة من مستحقي الزكاة، على امل تحسين حياتهم من الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443

لمن يستفسرون عن موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443 ، فقد أوضحت الوزارة أنها ستبدأ في دراسة الاستحقاق للمواطنين المتقدمين على الضمان الاجتماعي المطور لأول مرة “المتقدمين الجدد” فقط للإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق في شهر رمضان 1443 هـ / 2022م.

موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443
موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443

ومن المقرر أن تقوم الوزارة بعمليتي صرف وإيداع أول معاش ضماني للمستحقين الجدد بعد انتهائها من دراسة الأهلية حسب شروط الاستحقاق المعلنة في شهر يناير الجاري، أما بالنسبة للمستحقين الحاليين، فمعروف انه يتم يتم الصرف لهم في الأول من كل شهر هجري.

طريقة التسجيل و موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443

نقدم لكم عبر هذا المقال كل ما يخص موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443 وتفاصيل خطوات أو طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 وكذلك شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443 وفق ما تم اعلانه اليوم من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية الإلكترونية التابعة لوزارة الموارد البشرية.

مع قرب حلول شهر رمضان، بدأ يناشد المواطنون وزارة الموارد البشرية بأن تقدم الموعد المحدد لصرف رواتب الضمان الاجتماعي القديم للمستحقين، حيث ينتظر أن يتم إيداع الرواتب في يوم ال 2 من شهر رمضان المعظم، وفق الموعد المثبت لصرف الرواتب في كل شهر، والذي سوف يوافق يوم الأحد، الثالث من شهر أبريل للعام الجاري 2022.

التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443
التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443

وكذلك بات بامكان الجميع الآن التعرف على شروط استحقاق الضمان الاجتماعي الجديد 1443، ومن يرغب في الحصول على رقم الضمان الاجتماعي الموحد، يمكنه التواصل مع مركز الاتصال المجاني للتواصل مع الدعم الفني.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن تدشين وتفعيل نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 هـ الذي يهدف إلى تحقيق التكافل المجتمعي لايصال الدعم لمستحقيه سواء من الأفراد أو الأسر.

وعلى كل من يود التسجيل عبر رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443 للاستفادة من دعم نظام الضمان الاجتماعي الجديد 1443 من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية التابعة للوزارة، فعليه بالدخول على الرابط التالي واتباع الخطوات الموضحة:

رابط تسجيل نظام الضمان الاجتماعي المطور (sbis.hrsd.gov.sa).

خطوات أو طريقة التقديم على الضمان الاجتماعي المطور 1443

بعد التعرف على موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443، فإنه وبالنسبة لخطوات أو طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443، فيجب معرفة أن منصة الدعم والحماية الاجتماعية الجديدة تستقبل طلبات التقديم على الضمان الاجتماعي المطور الذي اعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. ويتم التقديم على الضمان عبر الخطوات التالية:

1- الدخول على رابط تسجيل نظام الضمان الاجتماعي المطور من هناااااااا.

2- الضغط على “تسجيل جديد” الموجود اسفل الصفحة الرئيسية.

3- ادخال البيانات الشخصية (رقم الهوية، رقم الجوال، تاريخ الميلاد).

4- انشاء كلمة مرور وتأكيدها.

(ملحوظة هامة هنا: يجب ادخال كلمة مرور مكونة من حروف صغيرة وكبيرة ورقم مع عدم وجود أكثر من رقمين أو حرفين متتاليين واشتمالها على رمز وتتكون من 8 خانات على الأقل).

متى موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443؟

هذه ليست أول مرة يتم فيها تقديم موعد صرف راتب الضمان لهذا الشهر 1443، حيث سبق ان تم تقديم موعد الصرف لنفس الشهر رمضان الماضي، وذلك في اطار التخفيف من على كاهل المواطنين، وبالفعل سيتم إيداع راتب الضمان الاجتماعي المطور اليوم في الـ 31 من شهر مارس 2022.

تعتمد فكرة نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 على توفير الدعم لمستحقيه عبر تمكينهم ماليا وتحويلهم لأفراد قادرين على الانتاج داخل المحيط المجتمعي الذي يعيشون فيه من خلال التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443، علما بان هذا النظام المطور يرتكز على ما يلي:

– منهجية دقيقة لايصال أموال الزكاة والمال العام لمستحقيه الفعليين.

– مرونة عالية لتفهم احتياجات ومتغيرات المستحقين.

– متابعة دائمة لتحقيق أهداف نظام الضمان الجديد.

اخبار متعلقة:

رابط موقع التسجيل في الكلية التقنية 1443 قبولي| مواعيد وخطوات التسجيل عبر tvtc.gov.sa

رابط موقع حجز تذاكر الهلال وبوهانج 2021.. طريقة الحجز وأسعار التذاكر لنهائي دوري ابطال آسيا

التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443

تم مؤخرا عمل بعض التحديثات المهمة على بوابة الضمان الاجتماعي الإلكترونية أو منصة الدعم والحماية الاجتماعية لتتوافق مع نظام الضمان الاجتماعي الجديد 1443.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص تفاصيل موعد صرف الضمان الاجتماعي الجديد المطور 1443 وطريقة ورابط التسجيل بخطوات سهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page