أخبار السعودية

شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي | شروط فتح محفظة الراجحي مباشر 1445

شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي بالتفصيل، شروط إنشاء المحفظة الافتراضية الراجحي، طريقة فتح محفظة استثمار الكترونية مجانا في بنك الراجحي، كلها استفسارات تحظى بمعدلات بحث متزايد من جانب المواطنين في المملكة العربية السعودية.

يعمل بنك الراجحي على تقديم العديد من الخدمات المصرفية، ويباشر العمل على تقديم الكثير من تلك الخدمات بصورة إلكترونية، ولهذا نستعرض معكم في هذا الموضوع طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي من خلال موقعكم التالتة.

والحقيق أن شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي من اكثر الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي للاستثمار والتداول الأمن لجميع العملاء، وبات بامكانهم حاليا التعرف على شروط فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي لكي يتمكن عملاء البنك المميزين من استثمار أموالهم وتحسين أوضاعهم المالية.

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

ومن خلال هذا المقال الذي سنستعرض فيه كل التفاصيل والتفسيرات، سيكون بمقدور كل المواطنين السعوديين التعرف على اجابات تدور في أذهانهم مثل: هل فتح محفظة في الراجحي مجاني؟  كم سعر فتح محفظة الراجحي بالمملكة العربية السعودية ؟ ما طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي ؟ ما شروط فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي ؟ فتابعونا.

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي
طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي 1444

شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي، كما اشرنا في السابق، هي واحدة من أبرز استفسارات المواطنين في السعودية، لاسيما وأن بنك الراجحي يسعى إلى التداول والاستثمار منذ ان تم انشائه في البداية، ويهدف لإرضاء كل عملاؤه عبر بتقديم الكثير من الخدمات البنكية مثل فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير وكذلك منح القروض الشخصية بأقل الفوائد واقل الشروط.

اقرأ أيضا: فتح حساب الراجحي مباشر للافراد و الشركات أون لاين || رقم الراجحي المجاني 1445

شروط إنشاء المحفظة الافتراضية الراجحي

ومع ايضاح شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي، فإن البنك يقدم للمستثمرين عدة خدمات خاصة بالتداول في أسواق الأسهم السعودية، منها خدمة طريقة فتح محفظة في بنك الراجحي والاستفادة منها في العديد من خدمات التداول وشراء وبيع اسهم الشركات السعودية، ونستعرض فيما يلي شروط إنشاء المحفظة الافتراضية الراجحي وهي كما يلي:

  1.  قيام العميل بتفعيل أو فتح محفظة إلكترونية في بنك الراجحي عبر الاكتتاب بأسواق التداول أو عبر شراء وبيع الأسهم أو عبر إيداع مبلغ في حساب خاص ببنك الراجحي.
  2.  قيام العميل بالتوقيع علي أوراق تفيد أن البنك لا يتحمل أي خسائر تحدث للعميل خلا تداوله على الأسهم.
  3.  السماح للبنك بإلغاء المحفظة الإلكترونية الخاصة بالعميل في أي وقت.
  4.  ضرورة ربط محفظة الراجحي مباشر عبر الإيميل والجوال الخاص بك لتفعيل الاتصالات وإرسال واستقبال الرسائل والشعارات الهامة من البنك.

تفعيل الخدمات الإلكترونية أبشر عن طريق الراجحي الهاتف المصرفي

  1.  القيام بالاتصال على رقم الهاتف المصرفي الخاص بالبنك وهو (920003344).
  2.  إدخال الرقم الخاص بالعميل والرقم السري، ثم اختيار 5 وبعدها اختيار رقم 4 لإتمام التفعيل، حيث يفعل أبشر عن طريق الراجحي.
  3.  حال عدم التسجيل عبر بوابة أبشر، يمكن الضغط على خطوات التسجيل في أبشر (مستخدم جديد) ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة.
  4.  الانتقال إلى تفعيل أبشر عبر الراجحي، ثم الموافقة على الشروط الظاهرة بالتسجيل.
  5.  وصول رسالة على الجوال بها رمز التفعيل.
  6.  إدخال رمز التفعيل ورقم الهوية الوطنية أو هوية المقيم.
  7.  إنشاء كلمة السر.
شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي
شرح طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

اقرأ أيضا: كيفية فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطنى 1445

طريقة فتح محفظة استثمار في بنك الراجحي

ربما بات بمقدوركم الآن قرائنا الأعزاء القيام بخطوة تفعيل المحفظة في الراجحي مباشر من خلال اشتراككم في الاكتتاب من أي شركة يتم اختيارها بمعرفتكم وبعد ذلك تمتلكون اسهم في هذه الشركة أو المؤسسة.

ويتم إخبار خدمة العملاء في البنك بذلك الأمر كي يتم تفعيل المحفظة بصورة تلقائية بمعرفتهم أو عبر الرابط الموضوع سابقا أو عبر ايداع مبلغ من المال في البنك وتقديم طلب فتح محفظة استثمارية افتراضية خاصة بك بكل سهولة.

وبذلك نكون قد وصلنا ختاما لنهاية مقالنا الذي شرحنا فيه بالتفصيل خطوات أو طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي وكذلك طريقة فتح محفظة استثمار في بنك الراجحي، وفي حال وجود أي سؤال اتركوا لنا تعليق وشاركوا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page