Screenshot 123 1

رغم تحفظ ادارة النادي الاهلي على صفقة النجم الأورجواياني، جاستون سيرينو، بسبب مغالاة نادي صن داونز في المقابل المادي وسعيها لتجميد هذا الملف لحين اشعار آخر، لكن الحقيقة هي أن مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، ما تزال لديه الرغبة في إتمام التعاقد مع اللاعب الذي يعتبره أهم صفقات الأهلي هذا الموسم.

وكشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي عن ان المحاولات ما تزال مستمرة من جانب موسيماني مع ادارة صن دوانز من ناحية ومن جانب سيرينو نفسه مع ادارة ناديه من ناحية أخرى.

.jpg

ولفت المصدر في سياق اخبار الأهلي اليوم إلى أن سيرينو يتواصل على مدار اللحظة مع موسيماني لابلاغه بالتطورات وحثه على مواصلة التفاوض مع إدارة صن دوانز من اجل ابرام الصفقة.

وأشار المصدر في نفس الاطار إلى أن الصفقة قد تتم قبل الموعد الذي حدده “فيفا” لإرسال القائمة الأولى بحد أقصى يوم 6 يناير، وأن الأمور ستظل معلقة حتى ال 12 من مساء 6 يناير، ترقبا لاحتمال تطور المفاوضات بشكل ايجابي مع صن دوانز، لأن الاهلي يسعى بكل قوة لاستقدام سيرينو من أجل المشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يسعى موسيماني لاتمامه في مساء ال 6 من يناير.

page 3 620x375 1

وشدد المصدر إلى أن موسيماني هو من يقود المفاوضات الآن بعد أن أغلق الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي الاهلي ملف التعاقد مع سيرينو، حيث يؤمن موسيماني بقدرات سيرينو ويراه اضافة قوية للنادي الأهي، خصوصا في بطولة كأس العالم للأندية بقطر بعد شهرين.

ويواصل النادي الاهلي استعداداته لخوض مباراة الاياب أمام بطل النيجر، سونيديب، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلام weبعد حسمه مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة