منوعات

خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024 من هنا | رابط تنسيق الدبلومات الفنية

خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024 عبر رابط تنسيق الدبلومات الفنية يستعلم عنها الآن طلبة الشهادات الفنية تمهيدا لتنفيذها يوم غد الأربعاء الموافق ال 22 من سبتمبر الحالي.

ونستعرض في السطور التالية شرح مبسط لتوضيح خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية بما يتماشى مع القواعد التي أقرها بهذا الصدد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024

كما عودناكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم في الخدمة الخبرية المرتبطة بقطاع التعليم، سوف نستعرض خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2021 بالتفصيل لايضاح كل شيء لأبنائنا الطلاب بتلك الجزئية في السطور التالية.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية للجامعات

لمن يستفرون عن رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024 للجامعات، تم الاعلان انه يمكن الآن لطلاب الشهادة الفنية أن يقوموا بالدخول عبر بوابة الحكومة المصرية، وكذلك عبر رابط تنسيق الدبلومات الفنية للجامعات، من خلال الدخول الرابط من هنااااااااا.

خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2021
خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2021

خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية عبر موقع التنسيق

أما عن خطوات تسجيل رغبات الدبلومات الفنية، فقد تم الاعلان ايضا انه يمكن لطلبة الشهادة الفنية أن يسجلوا رغباتهم من خلال موقع التنسيق عبر اتباع الخطوات التالية:

– أولا: دخول موقع التنسيق ومن ثم اختيار تنسيق الدبلومات الفنية وبعدها ادخال نوع الدبلوم المتخرج منه الطالب ورقم جلوسه.

– ثانيا: ظهور بيانات الطالب مثل (اسمه ورقمه القومي) إلى جانب المجموع الذى تحصل عليه، محافظة التي يقيم بها وكذلك الشعبة الدراسية المقيد بها.

– ثالثا: النقر على قائمة الكليات المتاحة من اجل تسجيل الرغبات.

– رابعا: النقر على زر الحفظ ومن ثم انتظار النتيجة.

اقرأ أيضا:

لينك اختبارات القدرات لتنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات.. متاح من هنا الآن

اعرف الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 دور ثاني| رابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

الأماكن الشاغرة بالكليات للدبلومات الفنية في تنسيق 2024

طبقا لما سبق ان اعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من بيانات وتحديثات خلال الايام الماضية، فينتظر أن تكون هناك مجموعة أماكن شاغرة لطلاب الدبلومات الفنية في تنسيق الجامعات 2024.

ومن ضمن هذه الكليات المتوافرة لطلاب دبلومات كليات الزراعة بمختلف الجامعات، كليات التجارة، كليات التربية النوعية، كليات الفنون التطبيقية، كليات السياحة والفنادق، كليات الآثار شعبة ترميم آثار، كليات التمريض، كليات التربية بالجامعات الحكومية وأخيرا كليات الهندسة والتعليم الصناعي والفنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page