page 3 620x375 1

رغم البيان الذي أصدره يوم أمس نادي ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي لاعلان فشل انتقال لاعبه، جاستون سيرينو، إلى النادي الأهلي بسبب عدم الاتفاق على المبلغ المالي، لكن يبدو أن الأمور ما تزال معلقة وقد يحدث تغير في مجرى المفاوضات خلال الساعات المقبلة.

وعلم “التالتة” ضمن اخبار الاهلي اليوم أن المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، طلب من كابتن محمود الخطيب امهاله 24 ساعة فقط ليخوض محاولة أخيرة ومباشرة مع رئيس نادي صن دوانز على أمل التوصل معه لحل وسط يسهل انتقال سيرينو للقلعة الحمراء.

15

وفي سياق اخبار الاهلي اليوم كذلك، علم “التالتة” أن موسيماني تحرك بعدما علم من سيرينو أنه مستعد للتنازل عن جزء من مستحقاته لدى صن دوانز في سبيل تسهيل انتقاله إلى الأهلي.

وطلب موسيماني من مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، أن يرجئه بعض الوقت للتواصل مع مسؤولي صن دوانز في محاولة أخيرة قد تسفر عن تغيير مسار المفاوضات والحصول في الأخير على توقيع سيرينو.

Screenshot 123 1

كما طلب موسيماني من عبد الحفيظ الانتظار لحين البت في صفقة سيرينو، لأنه الرغبة الأولى بالنسبة له في تدعيمات الميركاتو الشتوي، وفي حال عدم نجاحه من انهاء الصفقة، فإنه سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح لمناقشة باقي الأسماء المطروحة وحسم الصفقة التي سيتم التعاقد معها قبل ارسال قائمة افريقيا يوم 6 يناير المقبل، خاصة وأن الصفقة الجديدة هذه ستشارك مع الاهلي في مونديال الأندية بقطر مطلع فبراير المقبل.

وكان النادي الأهلي اعلن اليوم عن تعافي نجميه محمد مجدي أقفشة ورامي ربيعة من فيروس كورونا والتحضير لاجراء مسحة جديدة للاعب عمرو السولية بانتظار تحول عينته هو الآخر لسلبية.

ويواصل النادي الاهلي استعداداته لخوض مباراة وادي دجلة مساء يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لموسم 2020/ 2021.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة