ssssssssssss17

بعد اصدار نادي صن داونز الجنوب افريقي بيانا يعلن من خلاله عدم التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي بخصوص صفقة اللاعب جاستون سيرينو بسبب الخلاف حول المقابل المادي، كشف مصدر مطلع عن أول رد فعل من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.

حيث أشار هذا المصدر في سياق اخبار الاهلي اليوم إلى أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تعامل بحالة من الامتعاض مع موقف نادي صن داونز واصراره على رفع قيمة الصفقة رغم تمسك اللاعب بالانتقال للقاهرة واللعب في صفوف الأهلي.

17

وكشف المصدر متحدثا عن اخر اخبار الاهلي اليوم أن موسيماني تحدث لمعاونيه الجنوب افريقيين وتبادل الحديث معهم حول ذلك الموقف غير المفهوم من جانب ادارة ناديه السابق، لكنه لم يتوقف كثيرا أمام الأمر، خاصة وأنه يتحضر في تلك الأثناء مع اللاعبين لخوض مباراة الاتحاد السكندري الليلة في الدوري العام.

.jpg

وكان الأهلي قد أرسل عرضا يوم أمس لنادي صن داونز ورفع قيمة صفقة النجم جاستون سيرينو إلى 3 مليون دولار، كحد أقصى، وكانت هناك شبه تأكيدات بأن الصفقة محسومة وأن الرد من النادي الجنوب افريقي سيكون ايجابيا بشكل مؤكد في نهاية المطاف.

لكن جاء رد صن داونز “غير متوقع” و “مخيب للآمال” على حد وصف المصدر، الذي تحدث مع موقع “التالتة”، مع لفته إلى أن النادي لن يتوقف كثيرا أمام الأمر، خاصة وأنه يتحرك في غضون ذلك للبحث عن مهاجم قوي يعزز به صفوف الفريق قبل مونديال الأندية.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة