9512121111

يحاول النجم الأوروجواياني ولاعب صن داونز الجنوب افريقي، جاستن سيرينو، بشتى السبل مع ادارة ناديه من اجل اتمام صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي في أقرب وقت.

وكشفت تقارير بهذا الخصوص عن أن سيرينو يقود الآن حملة تمرد ضد ادارة صن داونز من أجل الضغط عليه لاتمام انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.

.jpg

وأشارت التقارير إلى أن سيرينو رفض الانضمام إلى قائمة فريق صن داونز التي من المفترض أن تواجه فريق جوانينج جالكسي البتسواني ضمن منافسات دور ال 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم.

ولفتت التقارير إلى أن فكرة الانضمام للأهلي تسيطر على سيرينو في الوقت الحالي بشكل كبير، حيث أنه يرغب في التدرب من جديد تحت قياده مدربه السابق، بيتسو موسيماني، وأنه ونتيجة لاصراره على اللعب للنادي الأهلي لم يتدرب مع صن داونز في آخر 4 أيام.

62

وأكدت التقارير أيضا أن سيرينو في مرحلة تصادم الآن مع ادارة صن داونز، لشعوره بأنها تتعنت معه ولا ترغب في التفريط فيه، غير أن الحقيقة هي ان الادارة تود رفع قيمة الصفقة من جانب الأهلي لكي توافق له في الأخير على الرحيل.

وأشارت التقارير كذلك إلى أن إصرار سيرينو على الرحيل للنادي الأهلي نابع أيضا من رغبته في اللعب بكأس العالم للأندية، حيث أنها فرصة رائعة للظهور واستعراض المهارات في ذلك الحدث العالمي، فضلا عن مشاركته في بطولة إفريقيا مع حامل اللقب في الموسم الجديد.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد أن الشرط الوحيد لاتمام التعاقد مع سيرينو في فترة الانتقالات الشتوية هو ألا يشارك في دوري ابطال إفريقيا مع صن داونز.

223426

واستطاع النادي الأهلي حسم الثلاثية الموسم الماضي بجمعه بين بطولة الدوري المحلي، دوري أبطال افريقيا على حساب نادي الزمالك وكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وكان النادي الأهلي قد أعلن صباح اليوم عن اصابة ثلاثي الفريق، عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي “قفشة” بفيروس كورونا ومن ثم تخلفهم عن مدربهم، بيتسو موسيماني، عن بعثة الفريق المسافرة للنيجر لملاقاة فريق سونيديب يوم الأربعاء المقبل في دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في النسخة الماضية.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة