محمد 1280x720 1

تؤكد كل الأخبار الواردة من نادي الزمالك أن نجم الفريق، مصطفى محمد، مصر على خطوة الاحتراف في يناير المقبل لرغبته في خوض التجربة دون الانتظار لما بعد أولمبياد طوكيو.

المهاجم الشاب مصطفى محمد متمسك برغبته في الاحتراف وأكد للمقربين من زملائه أو حتى مسؤولي اللجنة الثلاثية خلال الأيام الماضية أن رغبته الأولى حاليا هي السفر وخوض تجربة الاحتراف.

محمد 1

ويضغط مصطفى محمد حاليا من أجل اتمام خطوة انتقاله إلى نادي “سانت اتيان” الفرنسي واجبار مسؤولي الزمالك على قبول العرض المقدم من النادي الفرنسي، وقيمته 3.5 مليون يورو، وعدم التمسك برفع قيمة العرض إلى 5 مليون يورو، كما يريد مسؤولو الزمالك.

مصطفى محمد يفكر في عمل ترانزيت

في غضون ذلك، بدأت تخرج تسريبات من دوائر مقربة من اللاعب عن أن مصطفى محمد يود الخروج للاحتراف عبر بوابة نادي “سانت اتيان” لتكون “خطوة ترانزيت” تسهل انتقاله إلى نادي مصري كبير في نهاية الموسم مقابل مبلغ خرافي يقدر ب 100 مليون جنيه.

259948 0

محاولات بيراميدز مع مصطفى محمد مستمرة

وعلم “التالتة” أن هذا النادي المصري الذي يتواصل حاليا مع مصطفى محمد هو نادي بيراميدز، الذي يطارد اللاعب وسبق أن طلب من الزمالك الحصول على خدماته، لكن بالطبع قوبل هذا الطلب بالرفض من جانب مسؤولي الزمالك.

وكان خالد الغندور قد كشف في برنامجه “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك عن أن رغبة مصطفى محمد الحالية هي الرحيل إلى نادي “سانت اتيان” الفرنسي في انتقالات يناير المقبلة، وينتظر أن تجمعه جلسة اليوم الجمعة مع مسؤولي النادي لحسم مسألة رحيله عن النادي.

وحصل مصطفى محمد على راحة من التدريبات الجماعية بعد حصوله على اذن من المدير الفني للفريق، جايمي باتشيكو، حيث يخضع لبرنامج تأهيل خاص قبل العودة من جديد.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة