محمد 1

في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو اللجنة المرقتة بنادي الزمالك للحفاظ على قوام الفريق والتجديد لأبرز عناصر مثل فرجاني سياسي، أشرف بن شرقي ومصطفى محمد، يبدو ان ثمة انفراجة قد تحدث عما قريب بخصوص ملف التجديد للنجم مصطفى محمد.

محمد 1280x720 1

وبينما يبدو موقف مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، محسوما بشكل كبير، لكونه يحلم بالاحتراف وخوض التجربة على غرار النجم محمد صلاح، لكن جلسة جمعته اليوم مع أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، حسمت مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد رفض عرض سانت تيتيان الفرنسى يوم أمس.

وعلم “التالتة” أن المهاجم القناص، مصطفى محمد، أبلغ قاسم على هامش مران اليوم أنه لا يمانع من البقاء في الزمالك بشرطين، أولهما تعديل عقده بما يتماشى مع حجم عطائه مع النادي ثانيهما الموافقة له على الرحيل فور وصول عرض مناسب له فنيا وللنادي ماديا.

259948 0

وهو الطلب الذي وافق عليه أشرف قاسم على الفور، حيث أكد لمصطفى محمد في نفس الجلسة أن ذلك هو توجه اللجنة المؤقتة بالنادي، وأنهم متفهمون رغبته في الاحتراف، لكنهم في نفس الوقت يريدون عرضا يكون مناسبا له كلاعب وكذلك للنادي.

كما طلب قاسم من مصطفى محمد ضرورة التركيز مع فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن النادي يسعى بكل قوة لتعويض اخفاقات الموسم الماضي، وتبدو هناك حالة من التركيز على الجميع من أجل اعادة رسم الفرحة للجمهور الزملكاوي بعد الموسم المنقضي الذي خسر فيه الزمالك بطولة الدوري، بطولة افريقيا وكذلك كأس مصر.

إلى ذلك، خاض فريق الزمالك مرانه بصورة طبيعية اليوم وسط حالة من التركيز التام، وقد ركز جايمي باتشيكو على رفع الجوانب البدنية لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المران.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!
https://bit.ly/3moYLIO

فرج عامر يقلب تويتر بلقطة من لقاء سابق لسموحة والزمالك!
https://bit.ly/38nJZwS

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة