4

في حين يترقب مسؤولو نادي الزمالك موقف اللاعب مصطفى محمد بشأن مستقبله مع النادي خلال الفترة المقبلة لاسيما وأنه مصر على اتخاذ خطوة الاحتراف الخارجي، يحتمل ألا تكون واجهة اللاعب المقبلة أوروبية، وانما عربية لأحد الأندية الكبيرة في الخليج.

وبينما يشير مقربون من مصطفى محمد أن العروض المقدمة له حاليا من تركيا، اسبانيا والبرتغال، فإن اللاعب قد يغير وجهته إلى الخليج، وتحديدا إلى الدوري السعودي، حيث كشفت تقارير ضمن اخبار الزمالك اليوم عن وجود عرض من نادي أهلي جدة للاعب لضمه في الميركاتو الشتوي.

0

وكشفت التقارير في سياق اخبار الزمالك اليوم أن العرض الذي تقدم به مسؤولو أهلي جدة للاعب مصطفى محمد يأتي في اطار بحثهم عن مهاجم بديل للنجم السوري عمر السومة حال لم ينجحوا في تجديد التعاقد معه.

ولفتت التقارير التي تتحدث عن اخر اخبار الزملك اليوم إلى أن هناك رغبة من جانب الجهاز الفني لنادي أهلي جدة بقيادة المدير الفني، فلادان ميلويفيتش، لضم اللاعب مصطفى محمد، الذي يبلغ من العمر 23 عاما، وأنه بالفعل على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في يناير المقبل.

1

مصطفي محمد، الذي يمتلك قدرات بدنية وتهديفية رائعة، استطاع أن يقدم مستويات متميزة خلال الموسم الماضي مع نادي الزمالك، لاسيما في بطولة افريقيا، وكان سببا مع زملائه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال افريقيا أمام النادي الأهلي.

هذا وقد طالب الجهاز الفني لنادي أهلي جدة بالسعي للتعاقد مع مصطفى محمد بعدما أعلن أكثر من مرة عن رغبته في الاحتراف الخارجي، ويقال إن النادي يستعد لتقديم عرض مالي مميز قد يصل إلى حوالي 3 ملايين دولار من أجل شراء اللاعب في الميركاتو الشتوي.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة