مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت

مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت يترقبها الملايين في مصر وحول العالم لاسيما في ظل المواجهة الخاصة التي ستجمع بين النجمين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.

مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت ستقام ضمن الاسبوع ال 9 من عمر البريميرليغ موسم 2021/ 2022، ويتوقع أن تكون مواجهة غاية في السخونة بين الفريقين.

مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت

مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت ستنطلق في تمام ال 5.30 ، أي بعد دقائق معدودة، وينتظرها الملايين، حيث يستضيفها المان يونايتد على مسرح الأحلام ويمني النفس بتحقيق الفوز وخطف ال 3 نقاط من بين أنياب ليفربول المنتشي محليا وأوروبيا.

مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت
مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت

مان يونايتد مباشر اليوم ضد ليفربول ستكون مواجهة مرتقبة، وسيسعى اليونايتد للفوز بعد تراجع مركزه إلى المركز السادس في جدول الترتيب وسط ضعف مستواه ، في حين يتأخر ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط لا غير عن تشيلسي المتصدر.

مباراة ليفربول الآن مباشرة

مباراة ليفربول الآن مباشرة، لا شك ان الشغل الشاغل لسولسكاير، مدرب اليونايتد، هو ايقاف خطورة نجمنا المصريـ محمد صلاح، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع الليفر سواء في البريميرليغ أو في التشامبيونزليج خلال الجولات الأخيرة.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يسجل هدفين في فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد اليوم 19-10-2021، شاهد أهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

بطاقة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

🏆 البطولة : الدوري الانجليزي .
🏅 الأسبوع الجولة التاسعة .
🏟 الملعب : أولد ترافورد .
🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1 Premium .
⌚ الموعد : الساعة 05:30 مساءاً بتوقيت مصر وال 06:30 بتوقيت مكة المكرمة (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الاحد (الموافق 24-10-2021) .

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا لايف

تأتي المواجهة بينما تزداد الضغوط على سولسكاير، مدرب اليوناتيد،، الذي يقال إنه يحظى بثقة مجلس اليونايتد في الوقت الراهن، لكنه يواجه المزيد من الشكوك خاصة بعد استقدام رونالدو وجادون سانشو ورافائيل فاران لأن الفريق ما يزال دون المستوى المطلوب حتى الآن.

يونايتد يحتل المركز السادس في الوقت الحالي إذ يتأخر بفارق 5 نقاط عن المتصدر تشيلسي، وربما يهبط لمركز أقل على حسب النتيجة التي سينتهي إليها لقاء اليوم أمام ليفربول في الأولد ترافورد.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة