ترددات

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021.. موقع التنسيق الإلكتروني من هنا

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021 عبر موقع التنسيق الالكتروني من الموضوعات التي تحظى باهتمام عدد كبير من طلاب المرحلة الثانية للثانوية العام في هذه الأثناء تمهيدا لبدء تسجيل رغباتهم اعتبارا من يوم الثلاثاء، الموافق 31 أغسطس، حتى السبت، الموافق 4 سبتمبر.

وقد حرص القائمون على ادارة موقع التنسيق الإلكتروني على وضع جملة “التسجيل مفتوح للمرحلة الثانية”، وذلك اذعانا ببدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021 للطلاب خريجي الثانوية العامة في المرحلة الثانية.

رابط موقع تنسيق المرحلة الثانية 2021

ويمكن لأي طالب الآن أن يقوم بتسجيل رغباته الخاصة بالكليات والمعاهد التي يود الالتحاق بها في المرحلة الثانية عبر الرابط المقدم من موقع تنسيق المرحلة الثانية 2021، وبمقدور الطلاب حاليا تسجيل رغباتهم لتنسيق المرحلة الثانية 2021 عبر الرابط التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021
خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021

الحد الأدنى للقبول في كليات المرحلة الثانية

في خطوة جيدة تهدف إلى التسهيل على الطلبة، ترك موقع التنسيق الإلكتروني ملحوظة لكل الكلاب تخبرهم بالحد الأدنى المسموح به للقبول في تنسيق الشعبتين العلمية والأدبية مفادها ما يلي “تسجيل الرغبات: التسجيل مفتوح للمرحلة الثانية، بحد أدنى 254.5 للشعب العلمية و238 للشعبة الأدبية”.

 

موعد إنتهاء تنسيق المرحلة الثانية

هذا واعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، دكتور خالد عبد الغفار، أن تنسيق المرحلة الثانية سينتهي بصورة رسمية في تمام ال 7 مساء يوم السبت، الموافق 4 سبتمبر القادم، وذلك بعد فترة تستمر على مدار 5 أيام بدء من الثلاثاء الموافق 31 أغسطس الجاري.

 

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021

في اطار الخدمة المميزة التي يقدمها موقع التنسيق الالكتروني لضمان تسجيل الرغبات بسلاسة، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية اتباع الخطوات التالية لاتمام رغباتهم بشكل سليم:

– أولا الدخول لموقع التنسيق الإلكتروني من هنااااا
– ثانيا إدخال رقم الجلوس والرقم السري
– ثالثا إدخال الرغبات بالترتيب حسب رؤية كل طالب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page