.jpg

نشر رئيس نادي سموحة، مهندس فرج عامر، تغريدة قبل قليل عبر حسابه على موقع تويتر يؤكد فيها بالدليل أن ناديه كان الأحق بفوز ببطولة كأس مصر عام 2018 وليس الزمالك.

وكتب عامر في تغريدته “الصورة دي للهدف الذي احرز بة كوسونجو التعادل في مباراة نهائي الكاس بين سموحة والزمالك في عام ٢٠١٨ في استاد برج العرب في الدقيقة الاخيرة من المباراة ماذا كان يحدث لو الڤار .. موجود وقتها؟ .. مين اللي كان خد الكاس؟”.

Screenshot 1111

وسرعان ما انهالت التعليقات من جانب المتابعين بين مؤيد ومعارض، فقال البعض ” سموحه طبعا يا فرج بيه .. دول من وقت تطبيق الفار وحالتهم تصعب على الكافر ورغم كده برضو لسه بياخدو اهداف بالتسلل ويتلغى ضدهم اهداف صحيحه بداعى التسلل”.

وعلق آخرون ” سموحه كان يستحق بطوله كاس مصر .. اعتقد محمد فاروق الحكم كان قاصد”. وأضاف آخر ” مش مهم يا بشمهندس فرج .. هو كده كده الزمالك بيموت اكلينيكيا”.

وقال البعض الآخر ” على فكرة المدافع بيمثل واضح ان ايد كاسنجو فوق ناحية الكتف وشكل المدافع ده اكنه مزقوق من الوسط”. وأضاف آخر ” ركز يا عم فرج مع فرقتك كل ماتش بتاخد نقطه وخد بالك لا متاخدش ولا نقطه الايام الجاية”. وعلق آخر ” هو جالك فالحلم ، اما كاس مصر اللي كان من اسبوعين اتاخد ازاي متقولوا كلمه حق ولو ل مره ي دوله ظالمه .. ربنا أخرجنا من القريه الظالم أهلها”.

888888888

وقال آخر ” طيب يا استاذ فرج الهدف ده كان تعادل لم يحسم المباراة المباراة خلصت بضربات الترجيح ما تروح تلوم الجهاز الفني بتاعك والاعيبه اللى مدربوش صح على ضربات الترجيح”. وعلق البعض أيضا ” هوا إنت صحيت من النوم وكنت بتحلم بهدف كابنجو كاسنجو”.

وجاءت تلك التغريدة التي نشرها فرج عامر لتثير زوبعة من التعليقات والانتقادات وكذلك التراشقات غير المباشرة بين جمهوري الأهلي والزمالك وحقيقة ميل للحكام للأحمر والأبيض، ودفاع كلا الطرفين عن وجهة نظرهما، والدور الذي يلعبه التحكيم في حسم البطولات للقطبين.

والاتحاد السكندري

وكان فرج عامر قد هاجم مخرج لقاء فريقه أمس أمام نادي الاتحاد والتي انتهت بالتعادل لايجابي بهدف لكل فريق حيث كتب على حسابه عبر فيسبوك “الڤار بادئ بداية صعبة جدا مع سموحة واحدة في مباراة المحلة لمسة يد في الشوط الثاني لم تعاد واتنين في مباراة الاتحاد”.

وأضاف “أرجو أن يتم تحويل مخرجي المبارتين للتحقيق لماذا لم تعاد هذه اللقطات، عايزين الدوري يكون، أكثر انضباطا لمصلحة الجميع”.

وكان فرج عامر قد خرج في مداخلة تلفزيونية مؤخرا ليدافع عن الصورة التي ظهر بها نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، احمد حسام ميدو، مع رئيس النادي الأهلي، كابتن محمود الخطيب، داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة نبذ التعصب الأعمى بين جماهير الكرة.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة