تقنية

تنزيل سينمانا للايفون IOS رابط شغال أحدث اصدار للايفون 2023

يقدم موقع شبكتي العراق تنزيل سينمانا للايفون ونقدم شرح طريقة مضمونة ومجربة تشغيل cinemana للايفون الذي يقدم مجموعة من أهم الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات المختلفة بصورة مجانية ايرثلنك دون دفع اشتراك أو إعلانات منبثقة مزعجة.

تطبيق سينمانا العراق هو واحد من أشهر التطبيقات المخصصة لعرض الأفلام مختلفة التصنيفات عليها مجانًا بدون الحاجة إلى الاشتراك، ويفضل الكثير من الأشخاص استخدامه بديلًا عن المنصات المدفوع، ونقدم هنا طريقة تنزيل سينمانا شبكتي للايفون والاندرويد والكمبيوتر.

إذ يوفر برنامج سينمانا الاصلي مجموعة هائلة ومتنوعة من الأفلام والبرامج تخطى عددها 20 ألف مقطع فيديو على المنصة من أجل مشاهدتها والاستمتاع بها، وهو يمكن الاستمتاع به بعد تنزيل سينمانا للايفون بطريقة مجانية تماما.

ونوضح في السطور التالية كيف يتم تشغيل سينمانا على الايفون، وطريقة تحميل برنامج سينمانا على هواتف iphone ورابط تنزيل سينمانا للاندرويد، وأسباب إزالة تطبيق Cinemana من المتاجر الرسمية مثل Apple Store و Google Play

تنزيل سينمانا للايفون

تطبيق شبكتي سينمانا هو تطبيق مخصص لتحميل الأفلام مختلفة اللغات لهواتف الاندرويد والأيفون، إذ يضم مكتبة واسعة من كافة البرامج التلفزيونية والمواد الترفيهية التي تناسب كافة الأشخاص والأذواق، كما إن هذا البرنامج يقدم خدماته بشكل مجاني دون فرض رسوم على المستخدمين.

تنزيل سينمانا للايفون

ولكن يوجد بعض الإعلانات التي يجب على المستخدمين مشاهدتها من أجل الاستفادة من الخدمة المجانية التي يقدمها التطبيق، وتتراوح مدة تلك الإعلانات من 15 إلى 30 ثانية قبل وبعد عرض الفيلم، ولكن التطبيق ممنوع رسميًا من أبل ستور، وفيما بعد طرحت الشركة أكثر من رابط لتحميل البرنامج على هواتف آيفون.

اقرأ أيضا: تنزيل برنامج الاسطورة اخر اصدار 2023 للأندرويد l رابط مباشر تحميل تطبيق Ostora TV

طريقة تشغيل سينمانا للايفون ios بعد الحذف

يمكن تشغيل تطبيق سينمانا بعد إتمام عملية تنزيل سينمانا للايفون من خلال الروابط التي أطلقتها الشركة المتخصصة لتحميل التطبيق على الانترنت، ويجب تحميل التطبيق من خلال متصفح سفاري فقط، وعند استخدام متصفح آخر لن يتم التحميل.

الرابط الاول

الرابط الثاني 

الرابط الثالث

خطوات تحميل سينمانا للايفون

بعدما تعرفنا على طريقة تشغيل سينمانا على الايفون ومميزات التطبيق المختلفة، نوضح فيما يلي خطوات تحميل تطبيق سينمانا العراف للايفون وكيف تشغيل سينمانا على الايفون؟

  • الخطوة الأولى: فتح متصفح سفاري على الجوال من أجل تحميل التطبيق؛ إذ أن باقي المتصفحات لن تعمل بشكل سليم عند النقر على روابط التحميل.
  • الخطوة الثانية: الضغط على أحد روابط التحميل الموضحة بالأعلى، وسيتم تنزيل ملف على الجهاز.
  • الخطوة الثالثة: بعد إتمام عملية التحميل، يجب بداية عملية التنصيب، وهذا بتخطي إعدادات الأمان التي تتأكد من مدى معرفتك بالمصدر، وكافة المعلومات المعروضة في الصفحة تحذيرية لا تحمل خطر على الجوال.
  • الخطوة الثالثة: النقر على متابعة لتخطي التحذيرات.
  • الخطوة الرابعة: النقر على تحميل لأجهزة IOS بعد الضغط على السهم الموجود بجانب اندرويد.
  • سيتم تنصيب البرنامج على الجهاز، وسيكون جاهزًا للاستخدام.

تحديث تطبيق سينمانا

عند إتمام عملية تحميل وتنصيب التطبيق على الجهاز الخاص بك، سيتم إرسال إشعار للتحديث بمجرد نزوله، وعند النقر على هذا الإشعار يبدأ العمل على تحديث التطبيق تلقائيًا وتثبيته.

[saswp_tiny_multiple_faq headline-0=”h2″ question-0=”كيف انزل برنامج سينمانا الاصلي؟ ” answer-0=”فيما يلي نوضح خطوات تنزيل سينمانا للايفون الاصلي حسب نوع الهاتف الخاص بك سواء كان أندرويد أو آيفون:” image-0=”” count=”1″ html=”true”]
  • الدخول إلى موقع شبكتي سينمانا الأصلي من هنا .
  • البحث عن تطبيق سينمانا شبكتي ثم قم بالضغط عليه ليتم فتح الصفحة الخاصة بالتحميل.
  • اختيار رابط تنزيل سينمانا لأجهزة الأندرويد ثم سوف يتم تحميل شبكتي سينمانا APK

على الجوال

  • سوف تظهر رسالة مكتوب بها أنه غير مسموح بتنزيل تطبيقات غير معروفة ولاستكمال التنزيل يجب الانتقال إلى الإعدادات وتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • التأكد من أن تكون خاصية السماح بتنزيل تطبيقات من مصادر غير معروفة مفعلة.
  • سوف يظهر تحذير بأن تنزيل التطبيقات من مصدر غير معروف قد يضر جهازك قم بالضغط على كلمة قبول، وهذه مجرد رسالة تحذيرية تأتي عند تحميل التطبيق من مصدر غير المتجر المخصص للتطبيقات، ولا تعبر بالضرورة عن ضرر حقيقي وفعلي في الجهاز؟
  • سوف تظهر أيقونة مكتوب بها هل تريد تثبيت هذا التطبيق، قم بالضغط على تثبيت.
  • قم بالانتظار لكي يتم تثبيت تطبيق سينمانا، وسوف يتم فتح التطبيق فور الانتهاء وسوف يمكنك رؤية جميع الأفلام والمسلسلات المتاحة على التطبيق ومشاهدتها.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق القيصر الجديد ALKAICER TV 2023 apk احدث اصدار مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

تنزيل سينمانا للايفون

هل سينمانا تطبيق مجاني؟

إن تطبيق سينمانا هو تطبيق مجاني بالكامل، يستطيع فيه المستخدم مشاهدة كافة المحتويات المتاحة عليه بدون دفع اشتراكات بأي شكل من الأشكال بمجرد تنزيل سينمانا للايفون، ولكن يجب مشاهدة الإعلانات التي تأتي لمدة ثوانٍ معدودة قبل وبعد عرض المادة الترفيهية، لذلك يفضله الكثير من الأشخاص، وهذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المميزات التي يقدمها التطبيق لكافة المستخدمين مثل:

  • التطبيق يدعم هواتف الأندرويد والأيفون.
  • يضم مجموعة هائلة من الأفلام العالمية.
  • التطبيق مجاني يستطيع كافة الأشخاص الحصول عليه بدون دفع اشتراكات شهرية أو سنوية.
  • حجم التطبيق صغير ولا يؤثر بأي شكل من الأشكال على الهاتف أو يستهلك موارده، كما إنه لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • واجهة التطبيق احترافية تناسب كافة الأشخاص مع تناسق الألوان المريح.
  • الإعلانات الموجودة داخل التطبيق ليست مزعجة تعيق المشاهد عن رؤية المحتوى، بل تظهر مجموعة من الإعلانات قصيرة المدة الغير مزعجة.
  • نظام الإعلانات في التطبيق خالي من النوافذ المنبثقة التي تخرج من التطبيق بصورة نهائية وتعمل على تشتيت المشاهد.
  • استخدامه سهل، مع واجهة احترافية ممتازة.
  • الأفلام الموجودة به حديثة ومتنوعة تعمل بدون تقطيع، ولا يتطلب سرعة انترنت عالية.
  • بعد تنزيل سينمانا للايفون، نجد أنه يحتوي على الكثير من الأقسام المهمة والمفيدة كقسم الأفلام الأكثر مشاهدة، تصنيفات الأفلام المختلفة.
  • التطبيق هو أفضل التطبيقات المصممة لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها دون توفر الانترنت

رابط تنزيل cineman للايفون

بعد تنزيل سينمانا للايفون نجد أنه يضم مكتبة أفلام تزيد عن 20 ألف فيلم وبرنامج تلفزيوني، ويفضل استخدامه الكثير من الأشخاص حول العالم، وهذا بالاشتراك مع 250 مزود للخدمة مثل: شركات هوليوود المختلفة MGM و باراماونت، بالعمل مع شركات برمجية مختلفة لتسهيل عملية التعامل مع التطبيق، ويمكن تحميل وتشغيل cinemana للايفون من خلال  رابط تتنزيل سينمانا للايفون للايفون منصة شبكتي الإلكترونية https://shabakaty.com/.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد 2023 apk بدون اعلانات

سبب حذف سينمانا IOS من المتجر

إن السبب الرئيسي لحذف تطبيق سينمانا من المتجر هو انتهاك التطبيق لحقوق الطبع والنشر التي تعترف بها شركات جوجل وآبل، وتعمل على حمايتها بصورة مطلقة، لذا فإن عملية تنزيل وتحميل تطبيق سينمانا للاندرويد والايفون بمثابة عملية الحصول على المحتوى من الجهات المصنعة، وإعادة نشره مرة أخرى بمثابة انتهاك لحقوق النشر، فيتم حذفه من المتجر، ولكن يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها إعادة تحميل التطبيق والاستفادة من خدماته، كما يوجد مجموعة من الأمور الأخرى التي جاءت أسبابًا قوية لعدم عمل التطبيق وحذفه وهي:

  • عملية تنزيل سينمانا للايفون غير رسمية من متجر آب ستور أو  للاندرويد من جوجل بلاي، لذا تظهر رسالة “مؤسسة غير موثوق بها” وهذا أمرًا طبيعيًا لأن التطبيق يتم تحميله من خلال رابط المنصة اونلاين وليس المتجر، ولا يدل على أن التطبيق يحتوي على ملفات ضارة بالهاتف أو غيره.
  • عند تنزيل سينمانا للايفون وتوضيح أنكم غير مشتركين مع شبكة ايرثلنك أمر طبيعي، لأن التطبيق يعمل مع شبكة ايرثلينك فقط، فيجب تغيير مزود الشبكة بشبكة ايرثلنك.
  • لا يدعم التطبيق أي دولة أخرى غير دولة العراق، لذا فلا يمكن تحميل تطبيق سينمانا IOS إلا لمن هم مقيمون داخل العراق ومشتركين في مزود بيانات ايرثلنك.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على طريقة تنزيل سينمانا للايفون بالتفصيل، ومميزات البرنامج وأهم المعلومات عنه، وطريقة تشغيل برنامج سينمانا بعد الحذف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page