2

يكثف النادي الأهلي من محاولاته لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بضم أكثر من لاعب وتجهيزه فنيا خشية الاصابات المتكررة التي تلاحق الفريق.

وبعد نجاح الاهلي قبل يومين في ضم المهاجم الزامبي، والتر بواليا، لمدة 4 مواسم، يواصل النادي الآن البحث عن لاعبين جدد يعزز بهم بعض المراكز التي تحتاج إلى دعم وبالأخص مركزي الظهير الأيمن والجناح.

701

وطرحت في الساعات الماضية بعض الأسماء مثل احمد سمير، لاعب طلائع الجيش، عمار حمدي، لاعب الاهلي المعار لنادي الاتحاد السكندري وأخيرا عبد الرحمن مجدي، جناح الاسماعيلي.

وطبقا للمعلومات التي تحصل عليها “التالتة” من مصادر داخل نادي طلائع الجيش والاتحاد السكندري، فلا توجد نية مطلقا للاستغناء عن لاعبي الفريقين، احمد سمير وعمار حمدي، على الترتيب، حيث يتمسك كل نادي بلاعبه، خاصة مع صعوبة المنافسات في الدوري هذا الموسم.

الرحمن مجدي..

لكن “التالتة” علم أيضا من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن جناح الاسماعيلي، عبد الرحمن مجدي، معروض حاليا على مدرب الاهلي، بيتسو موسيماني، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة كابتن محسن صالح، وأن هناك مشاورات تتم في الوقت الراهن من أجل استبيان مدى امكانية الاستعانة به وضمه في انتقالات يناير الحالية.

وكشف المصدر عن أن اللاعب أبدا بالفعل موافقته المبدئية على الانتقال للنادي الأهلي وأنه ينتظر فقط تواصل مسؤولي الأحمر مع مسؤولي الدراويش لاتمام كل شيء.

وكان الاهلي قد فقد نقطتين في سباق الدوري العام هذا الموسم بعد تعادله سلبيا مساء أمس مع نادي وادي دجلة ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط خلف الجونة المتصدر ب 11 نقطة، لكن يتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام الزمالك من الاسبوع الرابع.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة