72

تسبب انضمام الدبابة الزامبي، والتر بواليا، للنادي الاهلي في ارباك حسابات نادي الزمالك بشكل كبير.

الزمالك كان يعول بشكل كبير على ضم هداف الجونة، ودخل بقوة خلال الساعات الأخيرة من اجل حسم الصفقة مع مسؤولي الجونة، حيث كان يرى مسؤولو الأبيض أن والتر بواليا هو خير بديل يمكن الاعتماد عليه في حالة رحيل مهاجم الزمالك الأساسي، مصطفى محمد.

Screenshot 13333

وفي سياق اخبار الزمالك اليوم، علم “التالتة” أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس، سرعان ما أغلقوا ملف اللاعب والتر بواليا، لدراسة الخيارات الأخرى التي يمكنهم اعتمادها لتعزيز صفوف الفريق هجوميا خلال الفترة المقبلة.

140

ووفق ما ورد ل “التالتة” من معلومات من داخل نادي الزمالك اليوم، فإن مسؤولي الأبيض لم يعد أمامهم إلا 4 حلول للخروج من ذلك الموقف الصعب بعد انضمام بواليا للأهلي، نستعرضهم كما يلي:

– محاولة اقناع مهاجم الفريق الاساسي، مصطفى محمد، بالبقاء واثنائه عن فكرة الاحتراف لما بعد أولمبياد طوكيو على أقل تقدير بغية رفع قيمته المالية من ناحية ومنحهم مزيدا من الوقت لايجاد بديل من ناحية أخرى.

– محاولة توفير سيولة مالية لامكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي أو افريقي مميز يمكن أن يقود الفريق بدلا من مصطفى محمد حال اصراره على المضي قدما في مشواره الاحترافي.

– فتح باب التفاوض من جديد مع نادي سموحة لضم مهاجمه، حسام حسن، خاصة في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب من الناحية التهديفية خلال المواسم الأخيرة.

– منح الفرصة كاملة لناشئي النادي، أسامة فيصل وحسام أشرف، خاصة وأنهما خامة جيدة ومبشرة، ويمكن الاستفادة منهما خلال الفترة المقبلة.

بواليا

هذا ويتوقع أن ينضم بواليا، القادمممن فريق الجونة، إلى تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال 48 ساعة وذلك طبقا للبرنامج التدريبي المحدد من جانب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وعلم “التالتة” أنه في حالة خوض الفريق مرانه يوم غد السبت عقب مباراة اليوم أمام وادي دجلة، فان بواليا سينضم لتدريبات الفريق غدا، وفي حالة حصول الفريق على راحة، فإنه سينضم بداية من بعد غد الأحد.

وسيكون من حقه المشاركة في المباريات المقبلة مع الاهلي بعد قيده مباشرة، بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا، المقررة في ال 8من يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز. كما سيحق له المشاركة افريقيا مع الاهلي بداية من دور 16.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة