Screenshot 13333

بعد سباق محتدم بين أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الظفر بخدمات المهاجم الزامبي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استطاع النادي الاهلي حسم الصفقة لصالحه وضم اللاعب لمدة 4 مواسم

وكانت هناك معركة حامية الوطيس بين الاندية الثلاثة للظفر بخدمات مهاجم الجونة، والتر بواليا، الذي يقدم مستويات جيدة مع ناديه ويعد واحدا من أبرز المهاجمين الذين يمكن الاستفادة من قدراته البدنية والتهديفية ويتوقع أن يكون اضافة مميزة بالفعل.

Screenshot 1233

 

والتر بواليا، حسم هذا السباق المحموم بموافقته على الانتقال للنادي الاهلي، حيث كان الأحمر هو الرغبة الأولى بالنسبة للاعب.

وعلم “التالتة” – وفق تصريحات خاصة لاحد مسؤولي نادي الجونة – ان عرض بيراميدز كان قويا للغاية، حيث وصل حتى كتابة هذه السطور إلى 3 ملايين دولار، يليه عرض نادي الشباب السعودي بقيمة مليوني ونصف ثم الاهلي والزمالك بقيمة مليوني دولار. وربما حسم الاهلي الصفقة بعد رفعه قيمة المبلغ إلى جانب الموافقة على انتقال لاعب الاهلي الصاعد، عربي بدر، إلى الجونة ضمن الصفقة.

12020 11 11 17 1

وسعى النادي الأهلي بكل قوة لضم لاعب بامكانيات والتر بواليا لتعويض فشل صفقة سيرينو، في حين أن الزمالك كان يبحث هو الآخر عن هداف قوي كبديل لمصطفى محمد المتوقع رحيله عن الزمالك هو الآخر للاحتراف الخارجي، لكن تمكن امير توفيق، كدير التعاقدات بالنادي، من حسم الصفقة في اللحظات الاخيرة لصالح النادي الاهلي، ليكون بواليا لاعبا في القلعة الحمراء ابتداء من 2021.

22222222222

وجاء ذلك بعدما أتم أمير توفيق كافة الأمور المالية والاجراءات الادارية الخاصة بانتقال اللاعب الزامبي والتر بواليا الى صفوف الاهلي في ظل تنسيق كامل مع رئيس النادي الاهلي، محمود الخطيب، للاستفادة من امكانيات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة