.jpg

انتشرت خلال الساعات الأخيرة بعض الأخبار التي تتحدث عن دخول النادي الاهلي في مفاوضات مع احمد سمير، نجم نادي طلائع الجيش الملقب ب “قاهر الزمالك”.

ورغم تداول بعض المواقع والصفحات لذلك الخبر، لكن الحقيقة التي كشفها مصدر مسؤول من داخل نادي طلائع الجيش هي أنه لم تقدم أية عروض من الاهلي لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

11111

وأشار المصدر في السياق نفسه إلى أن عقد احمد سمير مع طلائع الجيش مستمر ولا نية للاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة لاسيما وأنه يقدم مستويات ملفتة للنظر مع ناديه في الآونة الأخيرة.

وكانت التقارير قد تحدثت عن جدية النادي الاهلي في اتمام تعاقده مع احمد سمير ليكون ثاني صفقات الفريق بعد نجاحه فقي ضم الدبابة الزامبي، والتر فواليا، قادما من نادي الجونة، لمدة اربعة مواسم.

2222

وعاود المصدر ليشير إلى جاهزية فريق طلائع الجيش لخوض المباريات القادمة من مسابقة الدوري العام دون الاستغناء عن أي من لاعبيه، خاصة وأن هذه هي رغبة المدير الفني، طارق العشري، الذي يود الحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة القادمة.

ومن الجدير ذكره ان الجمهور اطلق على اللاعب احمد سمير لقب ب”قاهر الزمالك” بعد تمكنه من تسجيل 6 أهداف فى شباك الفريق الأبيض، والتي كان أخرها ذلك الهدف الذى تسبب فى وداع نادي الزمالك لبطولة كأس مصر فى المباراة الشهيرة التى جمعت بين الناديين في نصف نهائي النسخة الماضية، والتي انتهت بفوز الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ربما ما جعله محط انظار الجميع، وجعل كثيرون يتكهنون احتمال انتقاله للنادي الاهلي بعد هذا المستوى المتميز في المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة