منوعاتأخبار السعودية

صفقة الأهلي المنتظرة على رادار الزمالك خلال ساعات!

ما زال يبحث النادي الأهلي عن تدعيمات لبعض المراكز وبخاصة في خطي الدفاع والهجوم وذلك على أمل تعزيز صفوف الفريق بشكل جيد خلال الموسم المقبل، المتوقع أن يشهد مجموعة من المنافسات والبطولات المتعاقبة.

الأهلي سعى خلال الفترة الماضية لتعزيز الصفوف باستقدامه المدافع الدولي المغربي، بدر بانون، لتعويض غيابات خط الدفاع المتمثلة في اصابات محمود متولي، سعد سمير وابتعاد رامي ربيعة للاصابة أيضا، بالإضافة لجناح المقاولين، طاهر محمد طاهر، وظهير أيمن دجلة، أحمد رمضان “بيكهام” وعودة المعارين، محمد شريف، أحمد ياسر ريان، ناصر ماهر، صلاح محسن وأكرم توفيق.

فريق

وضمن أخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” أن المفاوضات التي كان يجريها الأهلي للتعاقد مع مدافع بيراميدز، عبد الله بكري، قد توقفت مؤخرا، لرفض مسؤولي بيراميدز اعطاء اللاعب للقلعة الحمراء.

وكشفت مصادر ل “التالتة” في نفس الإطار عن دخول نادي الزمالك على خط المفاوضات مع مسؤولي بيراميدز تمهيدا لضم اللاعب لصفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية.

بكري

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي الزمالك حصلوا بالفعل على الضوء الأخضر من مسؤولي بيراميدز بشأن امكانية التعاقد مع مدافع الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما وأن اللاعب نفسه لا يمانع فكرة الانتقال إلى نادي الزمالك ولديه ترحيب لذلك.

ولفتت المصادر إلى أن المفاوضات تتم حاليا بشأن القيمة المالية للصفقة والتي يحاول مسؤولو الزمالك تخفيضها في ظل أزمة السيولة التي يعانيها النادي في الوقت الحالي، وينتظر أن تكشف الأيام القليلة المقبلة مصير الصفقة، وما إن كانت ستتم أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page