99 1

ودع أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، جمهور ناديه بمجموعة من الرسائل التي نشرها على حسابه عبر موقع التدوين المصغر تويتر قبل قليل.

وقال أمير في مجموعة تغريدات نشرها تباعا ” اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهراً وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي”.

ثم قال ” لكني تشرفت شرف اكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ”.

وتابع ” شكرًا لمجلس الادارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك فيا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف ، اتمنى اكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ”.

وأضاف ” شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال ، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم”.

وختم بقوله ” جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في اسعادكم في اوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير واتمنى اني كنت عند حسن الظن”.

وهو نفس ما فعله كابتن اسماعيل يوسف في نفس الوقت حيث نشر عبر حسابه على تويتر ” الرحيل من اداره نادي الزمالك لايعني التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل من ارتبط به حان الوقت لانضمامي لصفوف المشجعين.بذلت كل ما أملك من جهد لإسعاد جمهور الزمالك ونجحنا كإدارة في بناء فريق كبير و علي جمهور الزمالك العظيم مساندة الفريق كما عودتنا.شكرا مرتضي ، امير ، اعضاء المجلس”.

وتزامن ذلك مع القرار الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة منذ قليل بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك وتحويل مخالفاته المالية إلى النيابة مع تعيين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون النادي.

كما تأتي كل هذه التطورات السريعة والمتلاحقة عقب خسارة نادي الزمالك بطولة افريقيا قبل يومين عقب الهزيمة التي تلقاها على يد النادي الأهلي بنتيجة هدفين لهدف.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة