.jpg

يواصل النادي الأهلي تدريباته تحت قيادة الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، استعدادا لمباراة نهاي دوري أبطال افريقيا أمام نادي الزمالك يوم ال 27 من الشهر الجاري على أرضية ملعب استاد القاهرة.

المدير الفني للنادي الأهلي يشعر بحالة من السخط والغضب في هذه الأثناء نظرا لعدم وصول مكاتبات رسمية تؤكد موعد مباراة الأهلي أمام نادي أبو قير للأسمدة في دور الثمانية بكأس مصر، والمقرر لها كما يذاع في الصحف والمواقع، يوم 21 نوفمبر الجاري.

 

وعلم “التالتة” أن بيتسو موسيماني كلف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، لاستيضاح الأمر من اتحاد الكرة والتأكد من موعد المباراة، وما ان كانت ستقام في موعدها المعلن هذا أم لا.

إلى ذلك، أشارت مصادر اعلامية من داخل النادي الأهلي إلى أن مجلس الإدارة لم يفكر، كما أشيع، في استقدام اللاعب أحمد فتحي للمشاركة مع الفريق في نهائي القرن الافريقي.

ولفتت المصادر إلى أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد شائعات أو اجتهادات بعض المشجعين، وأن مجلس الإدارة قد أغلق تماما صفحة اللاعب أحمد فتحي.

وفي سياق متصل، نفت المصادر ما تردد أمس عبر قناة الزمالك حول غضب مسؤولي الأحمر من مشاركة لاعب الفريق السابق، رمضان صبحي، بمباراة توجو الأخيرة، خاصة وأن هناك مطالبات بأن يتم اشراكه أساسيا في مباراة العودة أمام توجو غدا.

واذ يسعى رمضان لاثبات نفسه بكل قوة خلال الفترة المقبلة للتأكيد على قيمته كلاعب، بغض النظر عن قميص الفريق الذي يدافع عن ألوانه، كما أنه يود أن يبعث بـ “رسالة قوية” لإدارة النادي الأهلي وجماهيره بأنه عند وعده لمسؤولي نادي بيراميدز بأن انتقاله جاء بالفعل لوجود طموح لديه في تحقيق واحراز بطولات، سواء محلية أو قارية، مع ناديه الجديد بيراميدز على حساب القطبين.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة