.jpg

نشبت مشادة على الهواء مباشرة منذ قليل بين الاعلامي خالد الغندور والاعلامية شيما صابر بسبب مواقف الأول تجاه مسألة انتماءات لاعبين بالأندية إلى الأهلي والزمالك.

وتطرقت شيما في سياق نقاشها مع خالد الغندور إلى حالة تخص زوجها، لاعبي انبي رامي صبري، وهجوم الغندور عليه لارتداء شورت النادي الأهلي قبل مباراة تجمع فريقه، انبي، بالمارد الأحمر، وتأكيد الغندور أن هذا خطأ من رامي لم يكن يجب أن يقع فيه، لترد عليه شيما عن موقفه من حالات مماثلة للاعبين زملكاوية قاموا بحركات استسفازية ضد الأهلي وجمهوره، وخصت بالذكر اللاعب اسلام جمال.

.jpg

ومضى الحديث والنقاش المحتدم بين الغندور وشيما حول تلك الجزئية لمدة قاربت ال 3 دقائق ونصف، في ظل تمسك كل طرف بوجهة نظره الخاصة فيما يتعلق بجزئية الانتماء للقطبين، واللعب لأندية أخرى، وما ان كانت فكرة المجاهرة بحب اللاعب لأي من القطبين، دون أن يكون لاعبا فيهما، فكرة مستساغة ومقبولة أم لا.

يذكر أن خالد الغندور أثار الجدل خلال ال 24 ساعة الماضية بتصريحاته عن تأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية على حساب الدحيل الذي وصفه بالفريق الضعيف وتهكمه على مستوى الفريق القطري كاسقاط على سهولة مهمة الأهلي على عكس ما كان يقال.

الغندور

وهو ما فتح النار على خالد الغندور، حيث تعرض لوابل من الانتقادات الشديدة من جانب جمهور الأهلي، لدرجة انه اضطر لحذف منشور كان يبارك فيه للنادي الأهلي على تأهله لكن بطريقة تعكس تهكمه على مستوى خصمه القطري بطريقة لم ترق للجمهور الأهلاوي.

شاهد نقاش الغندور مع شيما

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة