الغندور

تعرض الاعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، لوابل من التعليقات والانتقادات اللاذعة من جانب جمهور الأهلي بعد نشره تدوينة يعلق فيها على فوز الأهلي على نادي الدحيل ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وكتب الغندور على حسابه عبر فيسبوك ” “مبروك للنادي الاهلي الفوز علي الدحيل ومبروك لفرجاني ساسي عدم التعاقد مع الدحيل”.

Screenshot 1111

واضطر الغندور نتيجة لوابل الهجوم العنيف الذي تعرض له من جانب جمهور الأهلي، الذي اعتبر تهنئة الغندور بمثابة اسقاط على سوء مستوى خصم الأهلي وتقليله بذلك من فوز الأهلي المستحق على صاحب الأرض والتنظيم وصعوده لملاقاة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي البطولة.

وربما بادر الغندور بحذف التدوينة بعدما احتد الجمهور في ألفاظه وتعبيراته التي حاول أن يرد بها عليه بعد شعوره باستخفاف من جانب الغندور بأداء الأهلي وفوزه الكبير في المونديال على الدحيل.

2 750x375 1

ومن المعروف أنه عادة ما يدخل جمهور الأهلي في مناوشات ومشاحنات عديدة مع خالد الغندور خاصة فيما يتعلق بآرائه التي يكتبها على السوشيال ميديا، ويتصدى دوما جمهور الأحمر لأي تعليقات يعتبرها “ماكرة” من جانب الغندور في أي منصة يظهر بها.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي الدحيل القطري بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات في شوط المباراة الأول، ليصعد بذلك لمواجهة العملاق البافاري، بايرن ميونخ، يوم الاثنين المقبل، في نصف نهائي المونديال.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة