منوعاتتقنية

نوير يصدم لاعبي الأهلي قبل مواجهة المونديال المرتقبة!

تحدث الحارس الألماني العملاق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ عن الطريقة التي يتحضرون بها لمواجهة خصومهم في مواجهات بطولة كأس العالم للأندية.

وبخصوص مواجهة الأهلي المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية، أوضح نوير في مقابلة أجراها مع موقع بايرن ميونيخ الرسمي أن لديهم طريقة خاصة يتبعونها عند تجميع المعلومات حول الأندية التي يواجهها بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

1111

وتابع نوير بقوله “جمع المعلومات في عالمنا اليوم ليس بالأمر الصعب، ولدينا محللون يقومون بتلك المهمة بصورة مستمرة، وقام مدرب الحراس بالنادي، توني تابالوفيتش، بتجميع ما يلزم من معلومات خلال الفترة الماضية بخصوص الفرق التي يحتمل أن نواجهها في المونديال، لكن الفارق في مونديال الأندية هي أننا لا نعرف اللاعبين بصورة مسبقة، وانما علينا أن ننظر لأرقام قمصان اللاعبين كي نحدد هويتهم والمراكز التي يلعبون بها، حيث أننا لا نعرف أحدا منهم شخصيا كأسماء”.

333333

وواصل نوير “يقوم فريق التحليل لدينا بتجميع كل ما نحتاج إليه من معلومات قبل المباريات، ثم يأخذ توني كل ما يخصني ويخص مركزي في حراسة المرمى، وعادة ما نبدأ التحضير للمباراة قبلها بيومين، حيث نجلس سويا لنقوم بمراجعة مفصلة للخصم”.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل، حيث سيتأهل الفريق الفائز للمباراة النهائية، بينما سيلعب الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page