1

انتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بمشاركة اللاعب رمضان صبحي بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

وشارك رمضان صبحي زملائه بفريق بيراميدز في المباراة التي جاءت فاترة في كثير من أوقاتها لضيق مساحة الملعب وعدم تمكن لاعبي الفريقين من اظهار مستوياتهم الفعلية.

.jpg

رمضان صبحي بدا خارج الفورمة في أغلب فترات المباراة، التي كانت سجالا في بعض أوقاتها، وسيطر بيراميدز في بعضها الآخر، لكن فشل كلا الفريقين في هز الشباك، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وما ان اعلن حكم المباراة، محمد معروف، نهاية المباراة، حتى سرعان ما غادر رمضان صبحي ملعب المباراة بهدوء، وذلك تنفيذا للتعليمات التي تلقاها من الجهاز الفني بالتزام الصمت عقب انتهاء المباريات وعدم الاحتكاك بحكام المباراة أو لاعبي الفريق المنافس.

.jpg

التعليمات الصارمة التي نقلها الجهاز الفني لبيراميدز للاعب رمضان صبحي على وجه الخصوص جاءت للحد من ظهوره في الصفحات والمواقع بصورة اللاعب المشاغب، خاصة في ظل الهجوم الضار الذي يتعرض له من جانب جمهور الأهلي خلال الفترة الماضية.

وارتأت ادارة بيراميدز أن اسلم طريقة يمكن للاعب رمضان صبحي ان يتعايش بها حاليا مع تلك الضغوطات هو أن يقلل من حماسته الزائدة واظهار الحمية المفرطة عقب نهاية المباريات من خلال تقليل احتكاكاته بحكام المباريات واللاعبين المنافسين وعدم الظهور بصورة “حامي الحمى”، كما يقال، حتى لا يكون سببا في استفزاز الجمهور الأهلاوي ومن ثم التعرض بشكل دائم تحت ضغط دائم ومستمر بسبب تلك التصرفات.

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة