منوعات

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 الثانوية العامة أو الاستعلام عن ارقام الجلوس الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي الحالي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن الآن التعرف على تلك الأرقام من خلال الرابط التالي yemenmoe.net.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية عن الآلية التي يمكن من خلالها التعرف على رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة للعام الدراسي 2024 في كل المحافظات من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

yemenexam، رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 الثانوية العامة، حيث أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم اليوم عن قيام الوزارة بتوفير رابط إلكتروني يحتوي على جميع أسماء الطلبة المتقدمين للثانوية العامة في اليمن.

رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 الثانوية

يمكن للطلاب الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 الثانوية العامة من خلال هذا الرابط الخاص بالامتحانات، حيث يتحضر في الوقت الراهن حوالي 88 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات لتسجيل بياناتهم في اقرب وقت من اجل اكمال عملية التقديم لامتحانات الثانوية العامة، بالشعبتين الأدبي والعلمي.

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية
معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة

بات بمقدور الطلاب في كافة المحافظات اليمنية معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة والاستعلام  بشكل مفصل عن أرقام الجلوس الخاص بهم عن طريق اتباعهم الخطوات البسيطة التالية:

أرقام جلوس الثانوية العامة اليمن

1- الدخول على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية من هناااااا.

2- اختيار أيقونة أرقام الجلوس.

3- اختيار أيقونة ثانوي.

4- كتابة الاسم ثلاثيا كما هو مدون بشهادة الميلاد.

5- الضغط على البحث عن رقم الجلوس.

6- الانتظار حتى تحميل الصفحة علما بأن الضغط حاليا كبير جدا على الموقع.

تعليمات هامة لطلاب الثانوية اليمن

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة

بعدما أشرنا في افقرات السابقة الطريقة التي يمكن اتباعها لاستخراج ارقام الجلوس مع رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة، فإنه من المقرر ألا يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحانات النهائية بدون أن يكون حاملا لبطاقة رقم الجلوس، والتي تتيح للطالب التعرف على مقر امتحاناته والمكان تفصيلا.

إلى جانب ضرورة تأكد الطالب من صحة بياناته المسجلة في بطاقة رقم الجلوس، وحال كانت هناك أي أخطاء، فلابد من التواصل بشكل فوري مع الإدارة العامة للاختبارات عبر رقم الهاتف المخصص لتلك الخدمة وهو 009671540317 أو عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة info@yemenexam.com.

جدول امتحانات الثانوية العامة اليمن

ومن المقرر أن تطلق امتحانات الثانوية العامة في المحافظات اليمنية المحررة في مايو 2024 باختبار مادة القرآن الكريم للشعبتين (العلمية والأدبية) على أن ينتهي طلاب القسم الأدبي من الاختبارات في الشهر التالي باختبار مادة التاريخ، في حين من المقرر أن ينتهي طلاب العلمي من امتحاناتهم بامتحان مادة الأحياء.

اقرأ أيضا: رسميا رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن moe.gov.ye بالاسم

وبذلك تكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء كل ما يخص رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن الثانوية العامة والتعليمات التي يتعين على الطلاب الالتزام بها لضمان دخول الامتحانات وتأديتها بسلاسة وبطريقة متوافقة مع القواعد العامة المتبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page