تقنية

افضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون اخر اصدار مجاناً

نقدم لكم رابط برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون 2024 اخر اصدار مجاناً أو برنامج تنزيل فيديو لأجهزة الآيفون مجانا، وخطوات التحميل من اليوتيوب للايفون مباشرة.

يبحث الكثير من المستخدمين على أفضل برامج لتحميل الفيديوهات على هواتف الآيفون من اليوتيوب والإستماع إليها في أي وقت بدون إنترنت.

لا يدعم يوتيوب خاصية التحميل للفيديوهات الا من برنامج خارجي، لذا تعرف معنا على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون.

تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

نستعرض معكم افضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون اخر اصدار مجاني ونقدم لكم أفضل خمسة برامج للتحميل من اليوتيوب للآيفون وهم:

  1. Cloud Video Player Pro
  2. iDownloader- Download Manager
  3. Video Saver PRO+
  4. Video Download Pro
  5. Video Saver & Player +

يوجد عدد كبير من برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب على الآيفون ولكن تلك البرامج هي الأفضل والأسرع في التحميل من اليوتيوب لهواتف آبل.

تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مجانا

تعتبر منصة يوتيوب YouTube المنصة الأشهر عالميا لمشاركة الفيديوهات، ويستخدمها الملايين بصورة يومية لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام. لذلك يبحث الكثيرون عن شرح طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مجانا وبصورة سريعة، وهو ما نلقي عليه الضوء في هذا المقال باستفاضة.

تعرف على: تنزيل برنامج vidmate فيد ميت الأصلي أفضل تطبيق لتحميل الفيديو

كيف يتم تنزيل فيديو من اليوتيوب على الايفون؟

يمكن تنزيل فيديوهات، سواء أغنيات أو مقاطع أخرىى، من منصة اليوتيوب على هواتف الآيفون باتباع الخطوات التالية:

  • نسخ رابط الفيديو المراد تحميله من يوتيوب على جهازك عبر الضغط على زر المشاركة ثم نسخ Copy.
  • التوجه لموقع التحميل من خلال Documents ثم فتح برنامج u0022Documentsu0022 وانقر على أيقونة Safari في الزاوية السفلى.
  • خيارت التحميل
  • دقة الفيديو
  • تحميل الفيديو واستعراضه في Documents.

تحميل Cloud Video Player Pro

يعتبر برنامج كلاود فيديو بلاير برو هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون والبرنامج مجاني 100% بدون أي رسوم أو مقابل مادي.

كما يمكنك تحميل أي فيديو تريده من اليوتيوب بسهولة ومشاهدته في أي وقت بدون إنترنت ويتميز هذا التطبيق بتحميله من مواقع مختلفة مثل ديلي موشن وإنستجرام وتيك توك والعديد من برامج الفيديوهات.

كما يمكنك إختيار صيغة التحميل إذا كانت فيديو أو كانت صوت للإستمتاع للأغاني من اليوتيوب، واجهة المستخدم في التطبيق سهلة للغاية وغير معقدة.

رابط تحميل برنامج كلاود فيديو بلاير من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا  اخر اصدار مجاني من متجر آب ستور لهواتف الآيفون.

أخبار متعلقة:

رابط تحميل تليجرام الجديد اخر اصدار 2021 للأندرويد والآيفون والكمبيوتر Download Telegram

تحميل iDownloader

برنامج اي داونلودر من أكثر برامج التحميل إنتشاراً على هواتف الآيفون كما أنه يعتبر مدير ملفات ويمكنك تصفح الملفات المتوفرة بذاكرة التخزين الداخلية لهاتفك من خلاله.

تعرف على أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون اخر اصدار مجاني حجم تثبيت البرنامج 3.5 ميجا بايت فقط ويدعم التطبيق اللغة الإنجليزية فقط.

قم بفتح أي فيديو يوتيوب تريده من داخل متصفح تطبيق اي iDownloader وقم بتحميل الملفات بسهولة من خلال أيقونة التحميل أسفل الشاشة وحدد مسار التحميل أيضاً.

فتح ملفات التحميل من داخل التطبيق ومدير الملفات المدمج مع التطبيق، أبرز ما يميز التطبيق الواجهة السهلة ولكن التطبيق ملئ بالإعلانات.

رابط تحميل تطبيق iDownloader للآيفون اخر اصدار من متجر آب ستور من هــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

تحميل Video Saver PRO+

يعد برنامج video saver pro+ من افضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون بفضل خصائصه المميزة التي يمكن الاستفادة منها.

يقدم برنامج حفظ الفيديوهات خاصية تحميل الملف على مساحة التخزين السحابي أو مساحة التحويل الهوائي وإرسال الملف لأصدقائك أو تخزين الملف في مساحة التخزين الداخلية بسهولة.

يأتي التطبيق بحجم 46 ميجا بايت فقط ويدعم التطبيق اللغة الإنجليزية ولكنه لا يدعم اللغة العربية، واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للمستخدم.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون تطبيق Video Saver PRO+ من هـــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــا اخر اصدار من متجر آب ستور.

تحميل Best Video Downloader

برنامج Best Video Downloader هو أحد أشهر تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو المجانية على الآيفون، فهو تطبيق حاصل على شعبية كبيرة وسط المستخدمين في هذا المجال, والدي يعتبر من بين أفضل برامج تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون.

الجميل في الأمر أن هذا التطبيق مجاني، حيث سوف يمنحك القدرة على تحميل الفيديوهات مع إمكانية المشاهدة في نفس الوقت, وهدا ما يجعله بين قائمة أفضل برامج تحميل مقاطع يوتيوب للايفون.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من خلال النقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تحميل MyVid Video Downloader

يعد برنامج MyVid Video Downloader أفضل تطبيق تحميل الفيديو للآيفون، فهو برنامج مثالي سوف يساعدك كثيرا في تحميل الفيديوهات بشكل سهل وسريع.

يمتلك هذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل منه الأفضل في تحميل فيديوهات من اليوتيوب للايفون.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من خلال النقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تحميل Free Downloader Plus

برنامج Free Downloader Plus هو أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، حيث سوف يساعدك بشكل مثالي على تحميل الفيديوهات على مختلف المنصات، فهو تطبيق حاصل على شهادة إيجابية من مختلف المستخدمين.

من خلال برنامج Free Downloader Plus سوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو على الآيفون مع امتلاك العديد من الخصائص التي أدعوك لإكتشافها عبر تحميل هذا البرنامج, الدي يعتبر أفضل برنامج تحميل مقطع من اليوتيوب للايفون.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من خلال النقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تحميل Bolt

من بين البرامج التي أستخدمها دائما هو برنامج Bolt الذي يعتبر أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون وحفظه في الاستديو حيث أن الجميل في الأمر هو سهولة استخدام تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون الرائع.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من خلال النقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

تحميل Video Download Pro

واستكمالا لبرامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، يأتي تطبيق Video Download Pro بحجم 16 ميجا بايت فقط ويدعم التطبيق اللغة الإنجليزية، التطبيق متوفر مجاناً في متجر آب ستور لهواتف الآيفون.

يدعم التطبيق متصفح داخلي لفتح المواقع وتحميل أي فيديو أو أغنية من أي موقع تريده ويعمل التطبيق على جميع المواقع.

رابط مباشر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من خلال النقر هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا

تعرف على: أفضل موقع إزالة خلفية الصور اونلاين 100 % مجاناً Remove image backgrounds

تحميل Video Saver & Player +

البرنامج الخامس في قائمة أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للآيفون هو برنامج Video Saver & Player + لتحميل الفيديوهات وتشغيلها مجاناً على هواتف الآيفون.

يدعم التطبيق Video Saver & Player + التحميل من اليوتيوب وإنستجرام بسهولة وتصفح قائمة الفيديوهات الموجودة على هاتفك وإمكانية فتح أي فيديو تريده ومشاهدته بدون إنترنت.

رابط مباشر تحميل Video Saver & Player + اخر اصدار مجاناً لهواتف الآيفون من متجر آب ستور بالنقر هــــــــــــــــــنــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page