تقنية

“سريع من هنا” رابط تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1

نقدم لكم خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل عبر رابط تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1 مع توضيح طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل للإصدار الجديد 2.1 بكل التفاصيل.

نستعرض معكم عبر التالتة تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق  الاصدار الجديد الذي يعرف باصدار 2.1، خاصة مع ترقب كثيرين على مستوى العالم من عشاق اللعبة الكشف عن تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile new update 2022.

وهذا الاصدار الجديد الذي تم اطلاقه باسم “السر العتيق” أو مود الفراعنة سيتاح بدء من يوم 13/7/2022 وكالعادة يصل التحديث بصورة تدريجية إلى مختلف الأجهزة بتنوعها، ولمدة لا تتجاوز يومين أو ثلاثة.

ولو كنت تستفسر الآن عن طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق، فتابعنا في هذا المقال، حيث سنوضح كل شيء عن طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد 2.1 “السر العتيق” ، فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق

لمن يبحثون الآن عن رابط أو طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق ، بعد الشهرة الواسعة التي حققتها اللعبة، فإننا سنقدم لكم هنا الرابط وشرح طريقة التنزيل لضمان الاستمتاع بكل تفاصيلها لمن يود تنزيل اللعبة والاستمتاع بتفاصيلها وجميع فنياتها.

تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق

تحرص لعبة ببجي موبايل على أن تكون متوفقة عن غيرها من الألعاب وتعمل على إصدار تحديث جديد للعبة كل شهرين وتضاف عديد التحسينات والإضافات في التحديث، بالاتساق مع إعلان الشركة المطورة للعبة بإصدار جديد للعبة يحمل اسم “السر العتيق”.

اقرأ أيضا: أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب 2023 (الموسم الجديد UC Pubg)

تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1

نقدم تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1، حيث يتوافر علي أشهر متاجر التطبيقات مثل بلاي ستور وجوجل بلاي بالإضافة إلى نسخة المحاكي،

وكما عودناكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم مع بداية كل موسم من مواسم اللعبة، فإننا نوضح لكم باستفاضة في هذا المقال طريقة تنظيف الهاتف من التحديثات السابقة وتثبيت تحديث ببجي 2.1 على الهاتف والاستمتاع بموسم “السر العتيق” ومود الفراعنة.

تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 من متجر آب ستور من هنااااااااا.

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1

يزداد البحث بشكل كبير حالياً عبر محركات البحث في كل مكان، وتحديداً في الوطن العربي لمعرفة رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2.1 والذي يحمل اسم “السر العتيق” مود الفراعنة، وهو تحديث مختلف به الكثير من الآثار الرائعة والمتميزة، والتي سوف تزيد من إثارة اللعبة، ويتم تنزيل تحديث اللعبة من خلال الروابط التالية:

تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 من على جوجل بلاي من هناااااااا.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2024

تم الإعلان عن تحديث ببجي موبايل 2.1 وإضافة الكثير من المميزات له، لكي يصبح هو من افضل تحديثات ببجي موبايل على الإطلاق والتي تتم بشكل مستمر كل شهرين.

وجاء هذا التحديث ليضيف مساحة ملاهي وألعاب قتالية عدة للمساحة ومن الممكن إضافة تركيب سكوب لنوع سلاج تومي جان،

وتم إضافة الأسلحة الجديدة المختلفة، بالإضافة إي الرسومات الخاصة بشخصية الفيكتور في لعبة ببجي، بخلاف المظاهر المختلفة والقطع الأثرية الرائعة التي تدل على الحضارة المصرية.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2024 إصدار 2.1 “السر العتيق” مود الفراعنة

قامت الصفحة الرسمية لشركة ببجي موبايل بالنشر على صفحتها اليوم إعلان تشويقي ذكرت فيه العبارة التالية: “قم بالإحماء للتحديث الجديد واجمع بعض الجوائز مع فعالية صعود الأهرام!”، لتحفيز اللاعبين للاستعداد لتحميل تحديث ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 2.1 “السر العتيق”،

مع الأخذ بعين الاعتبار أنه هذا التحديث الجديد للعبة ببجي “مود الفراعنة” أو “السر العتيق”، سيأتينا بمفاجآت وعروض جديدة كما عودتنا شركة ببجي، وسنتعرف فيما يلى على طريقة أو كيفية الترقية للإصدار 2.1 من لعبة ببجي موبايل وعلي أهم الإضافات بشيء من التفصيل.

مميزات تحديث ببجي الجديد 2.1

بعد التعرف على طريقة ورابط تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق، لكم ان تعرفوا أنه من أهم ميزات تحديث ببجي الجديد 2.1 ( السر العتيق / مود الفراعنة ) أنه يوفر أجواء الفراعنة على اللعبة، ويشهد عودة الاستدعاء الذي يمنح اللاعبين فرصة ثانية بعد الإقصاء.

تحديث ببجي موبايل 2022 السر العتيق
تحديث ببجي موبايل 2022 السر العتيق

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل 2024 للإصدار الجديد 2.1

من خلال النقاط التالية سنذكر لكم الخطوات المتبعة في تنظيف الهاتف من تحديث ببجي موبايل السابق والاستعداد لتنزيل تحديث ببجي الجديد 2.1 بكل سهولة:

  • تنظيف لعبة ببجي موبايل من ملفات التحديث السابق وذلك عبر الضغط علي خيار إصلاح روتيني أو إصلاح كامل لتنظيف الهاتف واللعبة بشكل جيد.
  • وبالنسبة لتأخر التحديث الذي يحدث لدى البعض، فيمكنم القيام بتغيير البريد الإلكتروني المربوط بمتجر التطبيقات الموجود على هاتفهم بالإضافة إلى حذف الملفات المؤقتة للعبة ومتجر التطبيقات أيضا.
  • بعد ذلك يصير الهاتف جاهز لاستقبال تحديث ببجي الجديد إصدار 2.1، المتوافر على متجر جوجل بلاي وعلى متجر آب ستور، وكذلك للمحاكي من الموقع الرسمي
  • معرفة أن التحديث يصل تدريجيا للهواتف فلا داعي للقلق وأنه عادة ما يستغرق بضع ساعات فقط.

لمحة عن أبرز إضافات تحديث ببجي موبايل 2.1 الجديد

معروف أن شركة ببجي موبايل تطلق إعلانا ترويجيا يحتوي على قليل من اضافات تحديث 2.1 الجديد، مما يزيد التشويق لدي اللاعبين.

اقرأ أيضا: “سر خطير” طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022 ميداس باي – Midasbuy

ويحتوي التحديث الرسمي علي أضعاف الإضافات والتحديثات المذكورة في الإعلان التروجي مما يجعل اللاعبين يكتشفون ذلك بأنفسهم، وفي النقاط التالية إليكم المميزات التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن وفي انتظار اكتشاف المزيد:

  • اتاحة الكثير من العروض التي تحمل الطابع الفرعوني تزامناً مع تحديث “السر العتيق”.
  • عودة مود المعبد والفرعون ويظهر ذلك في جزيرة الانتظار ووقت انطلاق الطائرة..
  • توفير أماكن للمعابد والأهرامات داخل خريطة اللعبة.
  • عودة المعابد الطائرة.
  • احتمالية عودة بدلة الفرعون القابلة للتطوير.
  • عودة ملابس المومياء وأسلحة التطوير الفرعونية المميزة.
  • الكل الآن في حالة ترقب بانتظار تنزيل تحديث ببجي موبايل 2024 إصدار 2.1 بشكل كبير للتعرف على باقي المزايا فتابعونا.

بذبك وصلنا لختام مقالنا في موقع التالتة وقدمنا لكم من خلاله رابط وطريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2024 السر العتيق 2.1 مع ايضاح الإضافات والتحديثات التي يحتوي عليها هذا الإصدار من اللعبة والذي يحمل طابع فرعوني وجديد للاعبين “السر العتيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page