.jpg

يتابع كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تحضيرات الفريق اليومية مع بدء العد التنازلي لنهائي القرن الافريقي المرتقب ضد نادي الزمالك للمرة الأولى في التاريخ.

رئيس النادي الأهلي يتابع عن كثب أيضا حالة اللاعبين والوافدين الجديد والراحلين وكذلك اللاعبين الآخرين الذين في طريقهم لمغادرة النادي. وعلم “التالتة” أن رئيس الأهلي كلف بشكل عاجل أمير توفق، مدير التعاقدات بالنادي، بالعمل على تسويق ثنائي الفريق الأول، جيرالدو وأليو بادجي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت مصادر من داخل النادي الأهلي إلى أن كابتن الخطيب يشعر بحالة من الضيق والاستياء نتيجة لعدم تقديم الثنائي المردود الايجابي مع الفريق طوال الفترة الماضية، لاسيما جيرالدو، الذي لم يقنع السويسري رينيه فايلر وكذلك الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، وتوصية كلا المدربين بالاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكذلك صدور توصيات من قبل الادارة الفنية في الأهلي بالاستغناء عن خدمات السنغالي، أليو بادجي، رغم ظهور بشكل معقول في بعض المباريات، لكنه في الأخير لم يستطع أن يقدم المستوى المقنع الذي يجعل موسيماني يبقي عليه ضمن تشكيلة النادي للموسم الجديد.

وما زال جمهور الأهلي يترقب حسم “الصفقة الكبرى” التي يتمنى ابرامها عبر النجاح في استقدام النجم الأوروجوياني، جاستون سيرينو، حيث ما زالت تحدوهم الآمال لجلب اللاعب والاستفادة من مهاراته العالية لخدمة الفريق في منافساته المحلية والقارية.

وعلم “التالتة” أن المسؤولين في النادي الأهلي ما يزالوا متمسكين باللاعب وأنهم يجهزون في غضون ذلك عرضا جديدا من أجل التواصل مع إدارة “صن داونز” لانهاء الصفقة وانضمام اللاعب رسميا لصفوف القلعة الحمراء في أقرب وقت ممكن.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة